ولي العهد: إنجازات ذوي الإعاقة أبرزت مكانة الكويت

1-416

أجرى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الليلة قبل الماضية يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد زيارات رمضانية إلى كل من ناديي الصم والمعاقين وجمعية المكفوفين الكويتية.
وأشاد سمو ولي العهد على هامش زياراته بإنجازات ذوي الإعاقة التي رفعت راية الوطن في المحافل الدولية عالياً وأبرزت مكانة الكويت.

نادي المعاقين
وكان سموه قد زار النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، حيث كان في استقباله وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح، والرئيس الفخري لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبدالله، وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء النادي.
ونقل سموه لهم تحيات وتهاني سمو أمير البلاد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.
وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره للنادي الرياضي الكويتي للمعاقين لما قدمه من انجازات في المحافل الرياضية العالمية ورفع راية الوطن عالياً وابراز مكانة الكويت الرياضية، مشيداً بدوره الكبير في توفير الرعاية الكريمة لكل أعضائه الكرام التي هي محل شكر وتقدير عاليين، سائلا الله أن يعين القائمين عليه لما فيه الخير والسداد لخدمة وطننا وإعلاء رايته. وقدمت هدية تذكارية لسمو ولي العهد بالمناسبة.

نادي الصم
ولدى زيارة سمو ولي العهد يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الى النادي الكويتي الرياضي للصم، كان في استقباله وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، ومدير عام الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح، وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء النادي.
ونقل سموه لهم تحيات وتهاني سمو أمير البلاد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.
وأعرب سموه عن بالغ الثناء والعرفان بالدور الكبير الذي يقوم به النادي من جهود رائدة وعطاءات بارزة لكل منتسبيه هي موضع إشادة وثناء كبيرين من الجميع، سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا الغالي الكويت وإعلاء رايته. وقدمت هدية تذكارية لسموه بالمناسبة.

جمعية المكفوفين
وخلال زيارة سمو ولي العهد الى جمعية المكفوفين الكويتية، كان في استقباله وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالإنابة د.جنان بوشهري ورئيس وأعضاء النادي.
ونقل سموه لهم تحيات وتهاني سمو أمير البلاد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.
وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لجميع رواد الجمعية لما يقومون به من جهود مضنية لمنتسبيها، مشيدا بدورهم الإيجابي ومساهمتهم البارزة في كل الفعاليات والأنشطة التي تصب جميعها في مصلحة أبنائنا، داعيا المولى عز وجل أن يعين القائمين عليها لمواصلة مسيرتهم الإنسانية وأن يوفقنا جميعا لما فيه رفعة واستقرار بلدنا الغالي الكويت. وقدمت هدية تذكارية لسموه بالمناسبة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.