الجارالله: ما يقال عن أن الدول التي اكتوت بنار العمليات الإرهابية تدعم الإرهاب هراء

534888_6JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1121x787-_RD728x511-

كويت تايمز: قال نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله أمس الاثنين إن ما يقال بأن الدول التي اكتوت بنار العمليات الارهابية تدعم الإرهاب «هراء لا يعبر عن منطق أو أي عقل».

وتقدم الجارالله في تصريح لقناة العربية التلفزيونية تعليقا على التفجيرات الإرهابية التي طالت مدن جدة والقطيف ومحيط المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية «بخالص التعزية لأهالي شهدائنا والدعاء بالشفاء العاجل لجرحانا».

وأضاف أن ما حدث الأمس وقبل ذلك، جزء من المواجهة الشرسة جدا مع الإرهابيين، مضيفا أن هذه المواجهة «ستستمر» مع تضييق دول التحالف الخناق على ما يسمى بتنظيم الدول الإسلامية «داعش».

وأشار الجارالله الى أنه أمس الأول كانت هناك محاولات ومخططات إرهابية في الكويت وأمس في المملكة العربية السعودية الشقيقة في البقاع الطاهرة المطمئنة وقبل ذلك في البحرين.

وتوقع أن تتواصل هذه الأعمال الإرهابية في إطار الحرب الشرسة والطويلة «ولكنها صلبه من جانبنا وستكون أكثر صلابة إذا استمرت هذه الأعمال الإرهابية».

وأكد أن دولة الكويت تقف مع المملكة العربية السعودية والبحرين قلبا وقالبا «والكل يدرك أن دول مجلس التعاون ستواصل هذه الحرب الشرسة مع الجماعات الارهابية ولن تزيد مثل هذه الأعمال دول المجلس إلا صلابة وعزم على المواجهة وعلى التنسيق مع الأشقاء والأصدقاء أيضا في دول التحالف».

واعتبر الجارالله أن المواجهة مع الإرهاب «أتت كثير من أكلها وأدت الى نتائج وما يحصل من ردود فعل هي حتما نتيجة لمزيد من الهزائم التي يتعرض لها هذا التنظيم» متوقعا تصاعد هذه الهزائم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.