«الهلال الأحمر» يطلق حملة للتبرع بالدم بعنوان «العطاء بدمك»

576626_e

اعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي تنظيم حملة للتبرع بالدم بعنوان (العطاء بدمك) غدا الاحد للمواطنين والمقيمين بمقر الجمعية في الفتره المسائية بالتعاون مع بنك الدم وبالشراكة مع الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر.

وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت ان الحملة تهدف الى تشجيع المواطنين والمقيمين للتبرع بالدم بعد تناول طعام الافطار في شهر رمضان الفضيل لتوفير الكمية الكافية من وحدات الدم خلال الفترات التي يتدنى فيها معدل التبرع بالدم.

واضاف ان الحملة تأتي في إطار تعزيز دور الجمعية وموظفيها ومتطوعيها تجاه المجتمع المحلي تماشيا مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.

وأوضح ان الحملة تأتي ضمن دعم جهود وزارة الصحة في توفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين الى الدم مشيرا الى ان التبرع يعبر عن إعلاء قيمة حب البذل والعطاء والاستجابة لنداء الواجب الإنساني لتقديم الدم لمن يحتاجونه.

وأكد حرص الجمعية على التفاعل مع اي نداء انساني لاسيما الذي يتعلق بحياة الآخرين وصحتهم مشددا على أهمية تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالدم دوريا ودعم خدمات نقل الدم في الدولة وسد حاجة المرضى.

وذكر ان الجمعية تقوم بصفة دائمة بحملات توعية بشأن التبرع بالدم وأهميته داعيا للمشاركة في حملة التبرع بالدم في مقر الجمعية غدا من الساعة الثامنة مساء حتى الواحدة صباحا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.