إحالة 25 موظفاً إلى التقاعد في «السكنية»

مبنى-المؤسسة-العامة-للرعاية-السكنية-1-2-2

ذكرت مصادر صحفية أن المؤسسة العامة للرعاية السكنية ستحيل قريباً مجموعة من الموظفين العاملين في المكتب الفني إلى التقاعد بناء على رغباتهم أو لعدم وجود شواغر يمكن أن يكونوا فيها خلال الفترة القادمة.
وأضافت مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن يشمل القرار 25 اداريا كويتيا، منهم مديرو ادارات ورؤساء أقسام حوِّلوا للعمل في المكتب الفني بعد انجازات حققوها داخل اداراتهم خلال السنوات القادمة، في حين تم استبدالهم بآخرين أو مازال موقعهم شاغرا في ظل تكليف مسؤولين آخرين بإدارة المكان حتى اصدار قرارات التثبيت.
وأشارت إلى أن الإحالة للتقاعد وطلب ذلك من بعض الموظفين، جاء بعد عدم الاستجابة للمطالبات المرفوعة لمكتب وزيرة الدولة لشؤون الإسكان بشأن تفعيل دور المكتب الفني واستغلال العاملين فيه، لا سيما من أصحاب الخبرات وتوزيعهم على مكاتب نواب المدير العام أو تدويرهم لإدارة الشواغر الحالية في «السكنية».
وزادت أن هناك خطوة قادمة كذلك لتثبيت عدد من مديري الإدارات والأقسام في مناصبهم بدلا من وجودهم حاليا بالتكليف أو بالوكالة، اضافة إلى رفع ادخال عدد من الموظفين الجدد في مناصب ادارية مختلفة.
وفيما يتعلق بالوظائف القيادية التي مازالت تنتظر قرار التجديد لها من المتوقع أن يتم رفد قيادي جديد من خارج «السكنية» لتولي مهام نائب المدير العام للشؤون المالية بدلا عن محمود القطان، إضافة إلى ترفيع مدير إدارة حالي لتولي مهام إدارة الرقابة والتدقيق بدلا عن م. خليفة المنديل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.