وزير الدفاع: بواسل «إعادة الأمل».. فخر للكويت

576724_e (1)

اعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح عن فخره واعتزازه برجال الجيش الكويتي البواسل المشاركين في عملية (إعادة الأمل) بالمملكة العربية السعودية الشقيقة “التي تربطنا معها رابطة الدم والأخوة والتاريخ المشترك”.
جاء ذلك في بيان صادر من مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الدفاع عقب زيارته للقوات الكويتية المشاركة في (إعادة الأمل) بالسعودية وذلك لتهنئتهم بحلول شهر رمضان المبارك.
ونقل الشيخ ناصر الصباح لهم “تحيات وتقدير وتهنئة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح حفظهم الله بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات”.
وتمنى لرجال الجيش الكويتي المشاركين في (إعادة الأمل) التوفيق والنجاح في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني مشيدا “بالروح القتالية العالية التي يتمتعون بها داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة و دول مجلس التعاون الخليجي والامة العربية والاسلامية”.
وذكر البيان انه كان في استقبال الشيخ ناصر الصباح لحظه وصوله الى قطاع العمليات الأول في منطقة (خميس مشيط) قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله القفاري و قائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء ركن طيار سليمان الفايز ونائب سفير دولة الكويت بالرياض سعود الحربي وعدد من ضباط القوة الجوية الكويتية المشاركة.
وأضاف انه اقيمت مأدبة افطار على شرف الشيخ ناصر الصباح تناولها مع ابنائه المشاركين في عملية (اعادة الأمل) مهنئا اياهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ومعربا عن فخره “برجاله البواسل لما يقومون به من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكله إليهم”.
وأفاد ان الشيخ ناصر الصباح توجه بعد ذلك إلى قطاع العمليات الثاني في منطقة (جازان) وكان في استقباله قائد قوة جازان اللواء الركن محمد العمري وقائد الوحدات اللواء الركن محمد الأسمري والعميد الركن عبدالله العمري وآمر قوة الواجب الكويتية المقدم الركن أحمد الشبلي وعدد من ضباط القوة الكويتية المشاركة.
ورافق الشيخ ناصر الصباح بزيارته رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر وآمر القوة البرية اللواء الركن خالد صالح الصباح وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري وعدد من كبار القادة في الجيش.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.