«الإعلام»: 600 ألف دينار إيرادات أسبوع إعلانات

15-10

أشاد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أمس بدور الشباب الكويتي في إنجاح فعاليات «الكويت عاصمة الشباب العربي 2017» الذي استضافته البلاد على مدى عام واختتم أخيراً بمشاركة عدد كبير من الشباب العربي من مختلف الدول العربية.
وقال على هامش إقامة وزارة الشباب والهيئة العامة للشباب الغبقة الرمضانية السنوية إن ما أنجزه الشباب سواء من المنتمين للهيئة أو الوزارة أو المتطوعين في هذا الحدث حاز تقدير واستحسان وزراء الشباب العرب، لا سيما أن فعالياته اهتمت بالقضايا الشبابية، وعملت على إبراز إبداعاتهم وتحقيق تطلعاتهم ورغباتهم في المجالات المختلفة.
وفي ما يخص الدورة البرامجية الرمضانية لتلفزيون الكويت هذا العام، قال الجبري إن وزارة الإعلام حرصت على أن يكون محتوى الأعمال المعروضة يتماشى مع عادات وتقاليد المجتمع الكويتي، مضيفاً أن كل ما هو جيد يعرض على شاشة تلفزيون الكويت.
وأوضح أن جميع المسلسلات والأعمال الرمضانية اختيرت بعناية من قبل لجان متخصصة تضم أكاديميين وفنانين ومتخصصين في المجال لضمان الجودة فيها، مما أدى إلى «زيادة ملحوظة بنسب المشاهدة للتلفزيون، بدليل أن إيرادات الإعلانات تخطت 600 ألف دينار في الأسبوع الأول فقط وهو أمر يحدث للمرة الأولى».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.