برقية لسمو الأمير من وزير الداخلية: بالمرصاد للإرهاب البشع

534979_486300_E_-_Qu65_RT728x0-_OS340x231-_RD340x231-

كويت تايمز: بعث نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد برقية إلى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد يعبر فيها عن فخره واعتزازه وجميع منتسبي وزارة الداخلية للرسالة التي بعثها سموه الكريم والتي حملت بطيها الثناء على جهود وزارة الداخلية في إحباط ثلاث مخططات إرهابية تستهدف أمن الوطن واستقراره.

وقال الخالد في برقيته: تلقينا وجميع منتسبي وزارة الداخلية ببالغ الفخر والاعتزاز رسالة سموكم الكريمة التي حملت بطيها الثناء على جهود وزارة الداخلية في إحباط ثلاثة مخططات إرهابية استهدفت أمن الوطن واستقراره.

وأضاف أن ما جاء في رسالة سموكم من كلمات سامية لهي وسام على صدور جميع منتسبي وزارة الداخلية، مؤكدين لسموكم أن ما قمنا به ما هو إلا من صميم عملنا وواجبا تجاه أرضنا الطيبة وشعبها الوفي وكل من يعيش على هذه الارض، ولقد كانت كلمات سموكم دوماً نبراساً ودافعاً لنا للقيام بمهامنا على أكمل وجه، وستجد دائماً أبناءك بالمرصاد أمام هذا الإرهاب البشع الذي يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن مستعينين بالله ثم التوجيهات السامية من لدن سموكم.

وأكد حرص وزارة الداخلية كل الحرص على محاربة هذا الفكر المنحرف بالتنسيق والتعاون مع إخوانهم في مؤسسات الدولة والمؤسسات الأهلية كافة داخل الكويت وخارجها لحماية أبنائنا ودحر هذا الفكر الضال والدخيل على شريعتنا الإسلامية السمحة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.