الهلال الأحمر يوزع كوبونات الشراء على الأسر المحتاجة

1280x960-22

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي ، توزيعها كوبونات لشراء مواد غذائية بقيمه 25 دينارا كويتيا « نحو 82 دولارا أمريكيا»، لصالح 900 أسرة محتاجة في الكويت والمسجلين بكشوفات الجمعية.
وقالت مديرة إدارة المساعدات المحلية في الجمعية مريم العدساني اليوم الخميس ، أن الجمعية وبالتعاون مع القطاع الخاص قامت بتوزيع كوبونات الشراء لمساعدة المحتاجين ، في مواجهة أعباء ومسؤوليات الحياة والتخفيف عنهم.
واضافت العدساني أن قائمة الأسر المستفيدة والمحتاجة تم تحديدها مع تحديد قيمة المساعدة المقررة لها ، بناء على الآلية التي وضعتها الجمعية لتوزيع تلك الكوبونات على الأسر المستحقة.
وذكرت أنه تم إعداد كشوفات بتلك الأسر وفقا للدراسات المكتبية ، التي أجراها مسؤولو قسم المساعدات المحلية بالجمعية ،مؤكدة حرص الجمعية وإيمانها بالعمل الإنساني والوقوف إلى جانب الأسر المحتاجة
وأوضحت أن الخيارات أمام المستفيدين من هذه الكوبونات مفتوحة في تحديد الأسواق التجارية التي يرغبون بتوفير أحتياجاتهم منها ، بعد أن تم الاتفاق مع الاسواق التجارية للتسهيل على المستفيدين.
وأثنت على جهود القطاع الخاص من الشركات التجارية ، الذين لايدخرون جهدا في تقديم المساعدات للاسر المحتاجة لتخفيف الأعباء عنهم ،مؤكدة أهمية التراحم والتكافل اللذين جبل عليهما أهل الكويت في مساعدة المحتاجين.
وذكرت ان الجمعية «تمد أياديها البيضاء لمساعدة المحتاجين وقضاء احتياجاتهم ورعاية مصالحهم وتوفير الدعم المادي والمعنوي لهم » مشيرة إلى ان الجمعية دأبت على توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر المحتاجة طوال العام.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.