«مهندسون بلا حدود» تشيد بتعاون هيئة الطرق ورصفها ممشى الجابرية

577339_e

أشادت “مهندسون بلا حدود – الكويت” بتعاون الهيئة العامة للطرق وقيامها برصف نحو 650 مترا من ممشى الجابرية والذي تقوم حاليا بتوسعته وتطويره وصيانته، بعد أن أتمت الهيئة التوسعة التي أقامتها على الطريق الدائري الخامس بالمنطقة المحاذية لممشى الجابرية .

وقامت رئيسة “مهندسون بلا حدود – الكويت” زينب القراشي بتوجيه الشكر الى مدير عام الهيئة العامة للطرق المهندس أحمد الحصان وزيارته، مشيدة بتجاوبه مع فريق عمل مبادرة تطوير الممشى الذي تقوم بانجازه “مهندسون بلا حدود” برعاية استراتيجية من وزارة الدولة للشباب وبتنسيق مع جمعية الجابرية.

وذكرت القراشي أن انجاز الهيئة إعادة رصف وصب هذا الجزء من ممشى الجابرية سيتيح مزيدا من المساحات التي يحتاجها رواد الممشى من مختلف الشرائح المجتمعية، لافتا الى أن تطوير الممشى يتضمن مجموعة من الأعمال التي يقوم بها فريق من المتطوعين والمتطوعات.

وأشارت القراشي الى أن فريق عملها قام بزيارات ميدانية تم خلالها تطوير مسار الممشى وفحص الأعطال ومواطن الخلل فيه بالاضافة الى أخذ المقاسات عمل المخططات اللازمة، مؤكدة أن تعاون الهيئة العامة للطرق مع هذا الفريق الشبابي سيحقق الأهداف المرجوة وتوفير بيئة مناسبة لمرتادي ممشى الجابرية ويطور المنطقة المحيطة به لتكون متنفسا بيئيا جميلا لأبناء المنطقة من مختلف الشرائح.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.