الرومي يرفض 3 قرارات لــ«مؤقتة البلدي»

5-45 (1)

رفض وزير البلدية م. حسام الرومي 3 قرارات وافقت عليها اللجنة المؤقتة لممارسة اختصاصات المجلس البلدي رقم 376 المؤرخ ضمن محضر اجتماعها الأخير 9 لسنة 2018.
وقال الرومي في خطاب وجهه إلى رئيس المجلس البلدي بشأن مصادقته على محضر الاجتماع: إننا نحيطكم علماً بأننا اطلعنا على محضر اجتماع اللجنة المؤقتة لممارسة اختصاصات المجلس، ونفيدكم بالتصديق على جميع القرارات الواردة فيه عدا 3 قرارات نعترض عليها.
وسجل الرومي اعتراضه على القرار الخاص بالموافقة على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية توسعة موقع الحيازة الزراعية بمنطقة الصليبية الزراعية البالغة مساحتها 50025 مترا مربعا، ومطلوبة توسعتها بإضافة مساحة 10378 مترا مربعا لتصبح مساحتها الاجمالية بعد التوسعة 60403 امتار مربعة.
واعترض الرومي على القرار الخاص بالموافقة على التظلم بشأن توسعة مسجد أولاد بن نخي استقطاع عمق 15 مترا من المواقف، شريطة موافقة الجهات المعنية، مشيراً إلى أن التظلم محل القرار لم تتم دراسته من قبل الجهاز التنفيذي وفقاً لما تنص عليه الفقرة الثانية من المادة 22 من القانون رقم 33 لسنة 2016 في شأن بلدية الكويت.
ورفض القرار بعدم الموافقة على إعادة تخصيص الموقع السابق للجنة المناقصات المركزية بمساحة 4870 مترا مربعا بمنطقة الاستعمالات الحكومية بجنوب السرة إلى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لجمعية تعزيز القيم الكويتية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.