محافظ الفروانية: الدوسري نموذج يحتذى به في خدمة الوطن

WhatsApp-Image-2018-06-10-at-12.44.01-AM-1

أقام محافظ الفروانية، الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، حفلاً تكريمياً لوكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، بمناسبة قرب انتهاء مهام عمله، في ديوان عام محافظة الفروانية، الذي غص بحضور عدد كبير من الوكلاء والمدراء العامين وكبار القادة والضباط بوزارة الداخلية ووجهاء وأعيان محافظة الفروانية بديوان عام المحافظة.
وأشاد المحافظ في كلمته بجهود وعطاء الفريق الدوسري، وما قام ببذله من جهود طوال فترة عمله لحقبة خمسة وأربعين عاما في مختلف المناصب التي تقلدها، وقام بعمله بإخلاص وتفان وعطاء ساهم بشكل كبير في الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.
وأكد أن الفريق الدوسري، كان نموذجا حيا يحتذى به في البذل والعطاء والالتزام وأداء الواجب، والذي حظي بتقدير القيادة العليا وعلى رأسها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وولي عهده الأمين الشيخ نواف الاحمد، كما كان قد حظي بتقدير القيادات المتعاقبة طوال فترة عمله.
وقال إن الفريق الدوسري بذل جهوداً مميزة في خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين، موضحا أن الدور الذي قام به خلال فترة عمله في خدمة وطنه الكويت يستحق الثناء والشكر، حيث كان خير قائد ونموذجا مميزا للإبداع والنجاح، مشيراً إلى أن هذا التكريم ليس نهاية المطاف لأي قيادي مخلص طالما كان قادراً على القيام بواجبه.

وتطرق المحافظ إلى دور الفريق الدوسري وبطولاته في فترة الغزو العراقي حيث وضع ورفاقه دمه على كفه وقام بإنجازات يشهد لها الجميع.
بدوره شكر الفريق الدوسري، المحافظ على بادرته الطيبة التي اعتبرها وساماً على صدره، من رجل معطاء عرف بالهمة والنشاط والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين منذ أن كان في مكتب سمو الأمير الوالد الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح، عندما كان ولياً للعهد ورئيساً لمجلس الوزراء، وكان يرى فيه مشروع قائد لما بذله من مجهودات مشهودة في منصبه كسفير لصاحب السمو الأمير في المملكة الاردنية الهاشمية، ثم سفيرا لسموه في سلطنة عمان حيث مثل بلاده الكويت خير تمثيل وترك بصماته في كل المواقع التي تقلدها، إلى أن تسلم منصب محافظ الفروانية التي أحدث فيها نقلة نوعية كبيرة، وأقام علاقات وطيدة مع العديد من المحافظات وحكام الولايات.
وقال إن المحافظ ربط محافظة الفروانية وسكانها والمقيمين فيها بكافة الوزرات والمؤسسات الخدمية لتوفير الراحة والاطمئنان للجميع.
ثم ألقيت قصيدة عصماء من أحد الضباط كان لها أثر بالغ في الحضور، أعقبها التقاط الصور التذكارية لكافة الحضور.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.