المبارك تفقد مشروع «4 T» في المطار: الاستثمار في الشباب من أولويات الحكومة

20180610154622985

قام رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، بجولة تفقدية لمشروع مبنى الركاب «4 T» بمطار الكويت الدولي أول من أمس، رافقه مجموعة من الوزراء.
وكان في استقبال سموه وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير الدولة لشؤون الخدمات العامة الدكتورة جنان بوشهري، ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود، وعدد من المسؤولين.
وقالت بوشهري ان رئيس مجلس الوزراء، استمع الى شرح مفصل عن مبنى الركاب الجديد، الذي تم تخصيصه لشركة الخطوط الجوية الكويتية.
وذكرت بوشهري في تصريح، أن سموه أشاد بالجهود المبذولة لانجاز وافتتاح، وتشغيل مبنى الركاب «4 T»، وتحديث البنية التحتية لقطاع النقل الجوي والشحن في مطار الكويت الدولي، تنفيذا لرؤية صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد، عبر خطة التنمية الوطنية (كويت 2035)، لتحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري جاذب للاستثمار.
وأضافت أن «سمو رئيس مجلس الوزراء التقى عددا من أبنائه المهندسين والمهندسات الكويتيين، من الإدارة العامة للطيران المدني والمشرفين على مشروع (4 T)، حيث قدموا لسموه عرضا عن مراحل تنفيذ المشروع، مؤكدين أن المشروع يسير وفق الجدول الزمني المحدد له، فيما أشاد سموه بالدور الذي يقوم به العنصر الوطني في خدمة الوطن، مؤكدا أن الاستثمار في الشباب الكويتي وتسخير كل الإمكانات لخدمتهم من أولويات الحكومة».
وتوجهت بـ«الشكر لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، على دعمه غير المحدود لانجاز مبنى الركاب (4 T) المقرر تدشينه الشهر المقبل، ومبنى الركاب الجديد (2 T)، والذي تم تصنيفه من بين أجمل تصاميم مباني الركاب والمطارات الدولية الجديدة والمقرر انجازه عام 2020».
وأشارت الى أن الإدارة العامة للطيران المدني برئاسة الشيخ سلمان الحمود، ومديرها العام المهندس يوسف الفوزان، والعاملين في الطيران المدني ووزارة الداخلية والادارة العامة للاطفاء والادارة العامة للجمارك، يبذلون جهودا مشكورة لانجاز جميع المشاريع المرتبطة بقطاع النقل الجوي، لافتة الى أن الكويت ستشهد نقلة نوعية بهذا القطاع خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.