المرافق العمومية: أجرينا الصيانة لمواقفنا بالعاصمة

WhatsApp-Image-2018-06-11-at-4.58.43-PM-768x405 (1)

أجرت شركة إدارة المرافق العمومية، عمليات صيانة لعدد من المواقف، التي تديرها داخل نطاق العاصمة، تجاوبا مع ما وردها من شكاوى بهذا الخصوص.
وثمنت شركة المرافق العمومية، في بيان بها اهتمام المواطنين والمقيمين، بتحسين جودة الخدمات التي تقدمها، مؤكدة تفاعلها المستمر مع ما يرد إليها من ملاحظات وشكاوى، سواء بالاتصال المباشر أو عبر ما ينشر في الصحف اليومية والمواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي.
وبينت الشركة أنها بموجب ورود بعض الملاحظات حول أحد المواقف التابعة لها داخل منطقة العاصمة، فقد وجهت إدارة الشركة الإدارة المعنية بمتابعة الموضوع، وإجراء الصيانة اللازمة للأرصفة المحيطة بالموقف المذكور، لمنع السيارات من صعود الأرصفة والتضييق على حركة مستخدمي الموقف.
كما أعلنت الشركة أنها بصدد، إجراء عمليات صيانة لعدد من الموقف التابعة لها، وفقا لخطتها الموضوعة للسنة المالية الحالية 2018/2019 بما سيساهم بتحديث وتحسين مواقف السيارات داخل نطاق عملها .
يذكر أن شركة إدارة المرافق العمومية، هي شركة مساهمة كويتية مقفلة مملوكة بالكامل للهيئة العامة للاستثمار أنشأت عام 1982 بغرض تنويع الاستثمار داخل دولة الكويت، من خلال إدارة وصيانة بعض المباني الخدمية والمجمعات التجارية، ومدن العزاب السكنية ومواقف السيارات متعددة الأدوار والسطحية، إلى جانب الساحات والميادين التاريخية بعد تطويرها.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.