«مازدا» تحتفل بإنتاج 50 مليون سيارة صنعت في اليابان

31857712

أعلنت مؤسسة مازدا للسيارات أن إجمالي الإنتاج في اليابان قد وصل إلى 50 مليون وحدة في الـ 15 من مايو. بتلك المناسبة أقامت الشركة احتفالاً في مصنع هوفو الواقع فى ولاية Yamaguchi وقد حضر الاحتفال الرئيس والمدير التنفيذى ماماميشي كوجاي، المديرون التنفيذيون ومندوبو النقابة. إنتاج الوحدة رقم 50 مليونا قد تحقق بعد 86 عاما و7 أشهر من انتاج مازدا لأولى الشاحنات ذات الاطارات الثلاث في أكتوبر 1931.
وقد قال كوجاي خلال الاحتفال «بدأت مازدا إنتاج السيارات منذ 86 سنة والآن قد وصلنا الى الوحدة رقم 50 مليونا في اليابان. حتى مع تصنيع مليون سيارة في السنة، سيتطلب الامر 50 سنة لبلوغ هذا الرقم، ويبين هذا التاريخ العريق لشركة مازدا». وأضاف «في المستقبل، ستواصل مازدا بناء علامتها التجارية من خلال عدة مبادرات. مصانعنا في هوفو وهيروشيما ستواصل التطور بصفتها المصانع الرئيسية، لتمرير التكنولوجيا والمهارات الى مصانعنا عبر البحار. أود أن نعمل معاً للتأكد من أن تواصل هذه المصانع تجسيد البراعة التقنية لإنصاف تاريخ اليابان العريق في الحرفية».
تنوي مازدا بيع 1.660 مليون سياره خلال السنة المالية الحالية، وتخطط لإنشاء إطار إنتاج عالمي قادر على تصنيع مليوني وحدة سنوياً بحلول السنة المالية المنتهية في مارس 2024. اما الانتاج الكثيف للمركبات باستخدام تصاميم وتكنولوجيا الجيل القادم فسوف يبدأ في 2019، والشركة ستستمر في توسيع إطارها الإنتاجي للتأكد من إيصال السيارات لعملائها في أسرع وقت.

شاهد أيضاً

مازدا تطلق سيارة أنيقة واقتصادية ورخيصة الثمن

كشفت مازدا عن سيارتها الجديدة التي صممت لمحبي المركبات الشبابية الأنيقة والعملية بنفس الوقت. وتتميز …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.