اللواء الأثري تفقد الحدود البرية الشمالية لقيادات بمناسبة عيد الفطر السعيد

535331_IMG-20160706-WA0005_-_Qu65_RT728x0-_OS1280x853-_RD728x485-

كويت تايمز: قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود البرية بالإنابة اللواء فؤاد الأثري بزيارة الحدود الشمالية «مركز المزارع ومركز الرتقة ومركز خباري العوازم ومركز الأبرق».

وكان في استقباله مدير إدارة الحدود الشمالية العقيد مجبل الرشيدي ومن ثم انتقل إلى الحدود الجنوبية «مركز قلمة صباح ومركز الرديفة ومركز رحية» وكان في استقباله مدير إدارة الحدود الجنوبية العقيد يوسف الصواغ وعدد من الضباط والأفراد العاملين بالمراكز.

ونقل الأثري إلى العاملين فيه تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليــة الشيـــخ محمد الخالد ووكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد بمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنين لهم التوفيق في عملهم من اجل خدمة امن الوطن وأمان مواطنيه، مؤكدا أن رجال أمن الحدود البرية هم خط الدفاع الأول ضد كل من تسول له نفسه القيام بأي عمل إجرامي على حدود البلاد البرية.

واطلع اللواء الأثري على الخطط الأمنية المتبعة لتأمين منشآت المراكز الحدودية البرية وعلى الأساليب المتطورة والنظم الحديثة المستخدمة في هذا الشأن والتي تواكب مثيلاتها في أكثر دول العالم تقدما في المجال الأمني.

وأكد أن امن وسلامة الحدود البرية كل لا يتجزأ ضمن المنظومة الأمنية الشاملة وشدد على أهمية الحيطة واليقظة في التعامل مع أي إحداثيات طارئة مهما كان شأنها من اجل امن وسلامة الحدود البرية والحفاظ على أمن هذا الوطن.

وفي ختام الزيارة وجه اللواء فؤاد الأثري الشكر لرجال المركز متمنيا لهم التوفيق، ومشيدا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها العاملين في هذه المراكز الحدودية التي تعتبر خط الامان الاول للحفاظ على امن البلاد وتضحياتهم المستمرة لتحقيق هذا الهدف الذي تعمل من أجله جميع القطاعات الأمنية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.