المدير الفني لأوروغواي: حصدنا نقاط المباراة من مصر.. وكوبر: افتقدنا إنهاء الهجمات

20180615160857113

أكد المدير الفني لمنتخب أوروغواي أوسكار تاباريز ان المباراة التي خاضها فريقه امام نظيره المصري في اطار منافسات كأس العالم لكرة القدم، اليوم السبت، كانت في طريقها للنهاية بنتيجة التعادل، لكن فريقه عرف في النهاية كيفية تحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

وقال تاباريز في مؤتمر صحافي ان «المباراة كانت في طريقها للنهاية بنتيجة التعادل لكننا عرفنا كيف نحقق الأهم في النهاية وهو تحقيق الفوز وجمع النقاط كاملة».

وأضاف ان «مصر لعبت جيدا وأدت مباراة كبيرة»، مقرا في الوقت نفسه بتأثر «الفراعنة» بغياب نجمهم الأول لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن المباراة.

وأضاف «صحيح أن وجود أفضل اللاعبين في أي فريق مهم لكنني أؤمن بكرة القدم فقط»، مؤكدا ان وجود صلاح في صفوف المنتخب المصري كان سيفيد الأخير «حتما».

من جانبه، أعرب المدير الفني الارجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر عن أسفه إزاء خسارة «الفراعنة» أمام منتخب أوروغواي، مؤكدا افتقاد فريقه لإنهاء الهجمات خلال المباراة.

وقال كوبر في مؤتمر صحافي عقب المباراة «لقد أجبرنا منتخب أوروغواي على الدفاع وصنعنا العديد من الفرص»، مضيفا «لقد قدمنا أداء كبيرا في المباراة وكان بالإمكان الخروج بالأفضل ولكننا لم ننجح في الاستفادة من الفرص التي صنعناها».

وأضاف ان «ما افتقدنا له هو إنهاء الهجمات عندما كنا قريبين من المرمى ويجب علينا أن نقوم بتحليل وقائع المباراة»، مشيرا الى انه «إذا ما نظرنا إلى اللقاء لم نحقق النتيجة التي كنا نرغب بها».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.