جمعية الإصلاح: حريصون على الالتزام بتعليمات «الشؤون»

535375_300016_Org__-_WrLgQu65_RT728x0-_OS1600x1020-_RD728x464-

كويت تايمز: وجه رئيس مجلس ادارة جمعية الإصلاح الاجتماعي حمود الرومي رسالة للشباب المنخدع بالتنظيمات المتطرفة قائلاً فيها «أرجو الحرص على اتباع الإسلام الصحيح الذي جاء في الكتاب والسٌنة، والذي يدعو للأمن والأمان والتكاتف والترابط بين المسلمين والرحمة للناس أجمعين».

رسالة الرومي جاءت في تصريح له على هامش حفل استقبل المهنئين بعيد الفطر في مقرالجمعية بمنطقة الروضة أول من أمس، قائلاً فيها «دين الإسلام دين سلام وأمن وأمان وتعاون وتكاتف ليس فقط للمسلمين بل للبشرية وكل ما خلق الله».

وعما إذا كان قد تم تسجيل أي مخالفات ضد الجمعية، أجاب بالقول «نحن حريصون على الالتزام بالتعليمات لأننا نعلم انها في النهاية في مصلحة الجمعيات الخيرية والبلاد وأمنها».

وتقدم باسمه واسم منتسبي الجمعية بالتهنئة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح وولي عهده الأمين وللشعب الكويتي والأمة الإسلامية، داعياً الله ان تكون هذه الأيام المباركة أيام يسر ورخاء وأمن وأمان للمسلمين الذين هم في أمس الحاجة للترابط والتآخي لاتقاء شر الفتن التي تحيط بالأمة من كل مكان.

بدوره، أكد النائب السابق الدكتور ناصر الصانع، انه «من الضروري ان نوعي الشباب بمخاطر المنظمات المتطرفة»، لافتاً إلى «أهمية وجود حملات واضحة في هذا الصدد وجدية في التعامل مع ما يتم طرحه من قبل الشباب».

واختتم تصريحه بالقول «لا نريد ان تتسلل للشباب الأفكار المجنونة والمنحرفة، ونسأل الله تعالى أن يحفظ البلد».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.