كوبر: سأرحل فوراً… إذا

20180620172034976

كشف مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر عن أنه سيترك منصبه فورا لو طلب منه المسؤولون ذلك.
وقال كوبر في مؤتمر صحافي بعد الخسارة أمام روسيا 1-3 في الجولة الثانية من المجموعة الأولى: «بقائي لا يعتمد عليّ شخصيا. سأغادر فوراً اذا كان المسؤولون غير سعداء من أدائي».
وكان الاتحاد المصري دخل في مفاوضات مع كوبر خلال الأشهر الماضية لتجديد عقده لمدة عامين، لكن تأجل حسم الأمر إلى ما بعد كأس العالم.
في المقابل، ذكرت تقارير محلية أن الاتحاد المصري لا ينوي الإبقاء على كوبر بعد المونديال، لكن لم يخرج أي تعليق رسمي بعد عن مستقبل المدرب.
وتابع كوبر: «لا يزال أمامنا مباراة أخرى في كأس العالم (امام السعودية الاثنين) علينا أن ننتظر حتى النهاية». واضاف المدرب الذي قاد مصر للتأهل الى المونديال للمرة الأولى منذ 1990 «المهم الآن أن ننهي هذه البطولة بأفضل النتائج».
وخسرت مصر في الجولة الاولى أمام الأوروغواي بهدف وحيد في اللحظات الأخيرة، بينما انهار الدفاع في بداية الشوط الثاني امام روسيا واستقبل ثلاثة أهداف لتأتي الهزيمة الثانية على التوالي.
وتلقى مرمى الحارس محمد الشناوي الأهداف الروسية الثلاثة على مدى 12 دقيقة في مطلع الشوط الثاني، ما دفع بكوبر للقول: «اعتقد اننا حظينا بعشر دقائق أو 12 دقيقة سيئة».
وأقرّ بأن لاعبيه ارتكبوا أخطاء أكثر من المباراة أمام الأوروغواي حين قدموا أداء دفاعيا صلبا وحافظوا على نظافة شباكهم حتى الدقيقة ما قبل الأخيرة، وقال: «أخطأنا كثيرا ولم نحسن الدفاع لمدة 10 او 15 دقيقة، ولم يسعفنا الحظ في التسجيل في الشوط الاول».
وأضاف: «اظهر منتخب روسيا انه قوي، يركض، يقاتل ويغلق كل المساحات».
وعما اذا كانت النتيجة ستختلف لو لم يكن صلاح مصابا، قال انه في الفترة الاخيرة «كان يتدرب لوحده وربما هذا اثر بعض الشيء بتراجع قدرته الجسدية».
أما مدرب روسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف، فقال: «كانت مصر بحاجة لنتيجة، فازدادت عصبيتها ونحن استفدنا من هذا الأمر وسجلنا».
ودفع المدرب بدينيس تشيريتشيف، صاحب هدفين ضد السعودية، أساسيا بدلا من ألن دزاغوييف المصاب، لكنه أبعد المهاجم فيدور سمولوف لحساب العملاق ارتيم دزيوبا (1.96 م).
وعلّق تشيرتشيسوف على الدفع بدزيوبا: «كنا بحاجة لمهاجم كبير أمام مدافعيهم الضخمين جسديا. يمر دزيوبا في فترة رائعة، كان الاكثر ملاءمة لتحقيق الهدف».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.