منتخب «السلة» يختتم معسكره التركي

3-145

انهى منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة معسكره التدريبي الذي اقامه في مدينة اسطنبول التركية خلال الفترة من 15 الى 22 الجاري، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وكان وفد المنتخب قد عاد الى البلاد اول من امس، حيث خاض الفريق هناك عددا من المباريات الودية مع فرق محلية تحققت من خلالها الاهداف المطلوبة من المعسكر.
بدوره، أشاد مدرب المنتخب الوطني خالد القلاف بالمعسكر التدريبي، مؤكداً ان نتائجه انعكست بوضوح على مستوى اللاعبين من خلال الاداء المميز الذي قدموه في المباريات الودية التي خاضها الفريق مع عددا من الاندية التركية، مبيناً انه اشرك جميع اللاعبين المختارين في التشكيلة من اجل الوقوف على مستوى كل لاعب على حدة.
وقال: «تشكلت لدينا رؤية شاملة للفريق وهو ما سيساعدنا في الاستمرار في اعداد المنتخب خلال الفترة المقبلة التي ربما ستشهد ضم بعض العناصر الجديدة واستبعاد آخرى».
وشدد القلاف على ضرورة الاستمرار في دعم «ازرق السلة» من جميع النواحي، سواء من خلال الاستمرار في اعداد الفريق او العمل على رفع الايقاف الخارجي للمشاركة في البطولات الرسمية المقبلة، وقال: «لدينا جيل مميز جدا من اللاعبين قادر على تحقيق الكثير من الانجازات اذا تهيأت له الامكانات والدعم المناسبين». وتابع: «لمسنا خلال المعسكر تطور اداء اللاعبين كما اننا قدمنا مستوى متميزا خلال المباريات التي خضناها بوجود العديد من اللاعبين الشباب الذين يشاركون مع المنتخب للمرة الاولى، وهو ما يدعو الى التفاؤل بالمستقبل القريب في حال تم رفع الايقاف عن اللعبة».
من جانبه، قال قائد المنتخب عبدالعزيز ضاري ان الفريق كان بحاجة إلى هذا المعسكر من اجل اعادة الجاهزية للمنتخب الذي لم يجتمع منذ فترة طويلة، مشيرا الى ان جميع اللاعبين كانوا متكاتفين ومصممين على انجاح المعسكر من خلال الالتزام في التدريبات وتقديم اقصى ما لديهم مع «ازرق السلة».

.. والمدارس يغادر إلى صربيا
‏غادر وفد منتخب كرة السلة للمدارس إلى صربيا للمشاركة في البطولة المدرسية الدولية لكرة السلة 3×3 الدولية، ويترأس الوفد المشارك الموجه العام للتربية البدنية ونائب الرياضة المدرسية بالاتحاد المدرسي وليد عايش ومدرب الفريق الموجه الفني خالد نجم، وأربعة طلاب يمثلون المنتخب، وهم:
محمد رشيدان، عبدالوهاب فوزي، عبدالله دشتي، أبو القاسم عبدالله.
وسيخوض المنتخب هذه البطولة الدولية وهي الأولى من نوعها بالنسبة للكويت كبداية الانطلاقة للمشاركات الخارجية للاتحاد المدرسي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.