«بلدية الجهراء»: رفع 49 سيارة مهملة وتحرير 688 مخالفة

588846_e

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن إحصائية إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء عن شهر مايو الماضي والتي اسفرت عن رفع 121011م3 من الأنقاض والمخلفات إلى جانب توزيع واستبدال 1742 حاوية.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة و إشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء فهد القريفة أن مراقبة النظافة العامة قد قامت خلال شهر مايو برفع 121011م3 من الأنقاض والمخلفات و توزيع و استبدال 1742 حاوية وتم تحرير وتوجيه 688 من المخالفات والانذارات والتعهدات وبالإضافة إلى وضع 656 ملصق لسيارات مهملة ومخالفات ، الى جانب رفع 49 سيارة مهملة.

و من جانب آخر قامت مراقبة اشغالات الطرق بإنجاز 86 معاملة إشغال طرق برسوم قد بلغ 8103 د.ك حيث اشتملت على 70 معاملة إفراج عن مركبة وإصدار 10 ترخيص إستغلال مساحة أمام المحل و5 تراخيص لبرادات ومرطبات وترخيص شواية دجاج.

وقد دعت إدارة العلاقات العامة الجمهور أنة في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية بعدم التردد بالاتصال على الخط الساخن 139 أو التواصل عبر حساب البلدية فى مواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.