«الصحة» مستعدة لإرسال الفريح للعلاج في الخارج

535627_300373_Org__-_Qu65_RT728x0-_OS672x568-_RD672x568-

كويت تايمز: أكدت الإدارة العامة للإطفاء أن وزارة الصحة أبدت استعدادها لإرسال الإطفائي فهد منصور الفريح للخارج بصفة مستعجلة لمتابعة علاجه بعد الانتهاء من العملية الجراحية المستعجلة والضرورية التي أجريت له، والتي جاءت بناءً على توجيهات وتعليمات الطاقم الطبي المشرف على حالة المصاب بهدف إنقاذ حياته.

وأعربت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإطفاء في بيان لها عن بالغ أسفها وحزنها لما تعرض له الإطفائي الفريح من إصابة بليغة في حادث حريق مستودع الأخشاب الذي حصل في منطقة الوفرة وأدى الى بتر ساقه اليسرى، بعد محاولات وجهود مضنية بذلها الأطباء والجراحون للحيلولة دون ذلك.

وذكر البيان أن الإدارة العامة للإطفاء ستتابع إجراءات استكمال علاج الإطفائي في الخارج مع وزارة الصحة ليتم إرساله من دون تأخير.

وأشار الى أن وظيفة رجل الإطفاء وظيفة شاقة ومحفوفة بالمخاطر قد تعرضه للإصابات في أي وقت، والإدارة العامه للإطفاء وبدعم من الحكومة وفي مقدمها سمو رئيس مجلس الوزراء تقدر تضحيات أبنائها رجال الإطفاء ولن تبخل عليهم أو تتأخر في تقديم كل مايحتاجونه من دعم ورعاية، مع التمنيات بالسلامة للجميع والشفاء العاجل للإطفائي المصاب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.