الفريق الفهد خلال جولة مفاجئة بمنفذ النويصيب: جاهزية عالية وحسن التعامل مع المسافرين

535666_01_-_Qu65_RT728x0-_OS923x1200-_RD728x946-

كويت تايمز: قام وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد أمس بجولة ميدانية مفاجئة لمنفذ النويصيب الحدودي أبدى خلالها ارتياحه لما اطلع عليه من «ترتيبات وجاهزية عالية للعاملين وقدرتهم على مواصلة العمل»، مشيداً «بجهود العاملين في هذا المنفذ الحدودي والحرص على استقبال المغادرين والقادمين بالابتسامة وسعة الصدر».

وخلال جولته، نقل الفريق الفهد لرجال قطاع أمن المنافذ تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد وتهنئته لهم بعيد الفطر السعيد.
وإذ أكد على أن «المنفذ الحدودي يعد الواجهة الحضارية لدولة الكويت»، لفت الفريق الفهد الى «حيوية هذا المنفذ بالنظر لكثرة أعداد القادمين والمغادرين في هذه المناسبات مثل الأعياد وفي كل الأوقات، وأهمية تعزيز إمكاناته واستعداداته لكي يتمكن من استيعاب أكبر عدد من المسافرين وإنهاء إجراءاتهم في أقصى وأسرع وقت ممكن من خلال استخدام أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات».

وتفقد البوابات المتقدمة للدخول والخروج ومنشآت منفذ النويصيب الحدودي واطلع على الخطط التأمينية في هذا الشأن.
كما التقى برجال الإدارة العامة للجمارك واستمع الى شرح عن نظام العمل والجهود المبذولة في عمليات كشف التهريب وإجراءات التفتيش على المسافرين. وتفقد كذلك بوابات الدخول والخروج وكبائن الجوازات المزودة بأحدث التقنيات والمسارات الخاصة بالمغادرين والقادمين.

وقد اختتم الفريق الفهد جولته بلقاء عدد من القادمين والمغادرين من المواطنين ومواطني دول الخليجي واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم من خلال إجراءات سير العمل المتبعة، مقدرا لهم كل التفهم والتعاون المنشود والذي لمسه من خلال التقيد والالتزام واتباع كل نظم السلامة والتأمين والتدقيق اللازمين ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة من قبل الوزارة بهذا الشأن.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.