تخصيص لجنة للكويتيين المستجدين الراغبين في الالتحاق بكليات الطب في الجامعات المصرية

589245_e

صرح نائب الرئيس لشؤون المستجدين في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جمهورية مصر العربية عبدالله كرم بأنه تم تخصيص لجنة خاصة للمستجدين الراغبين بالاتحاق في كليات الطب في الجامعات المصرية، على أن يستمر التسجيل لغاية يوم الاثنين الجاري الموافق 2 يوليو 2018 في جمعية أطباء الأسنان يوميا من الساعة 5 إلى 9 مساء، عدا يوم الجمعة.

ونوه كرم بأن التسجيل في الجامعات المصرية مستمر لغايه 31 اغسطس وعلى الراغبين في التسجيل التواصل مع لجنة المستجدين التي خصصها الاتحاد لخدمة جميع الطلبة الراغبين بالاتحاق في مختلف الجامعات المصرية.

وحذر كرم من اتباع مروجي الإشاعات بخصوص الشهادات القديمة وأنه لم يصل أي كتاب رسمي من التعليم العالي الكويتي إلى الملحق الثقافي الكويتي في القاهرة، ومازال الملحق الثقافي بانتظار قرار السماح لأصحاب الشهادات القديمة باستكمال دراستهم.

وأكد أن كل هذه الإشاعات الهدف منها التكسب المالي، واختتم كرم بالتحذي من التعامل مع المكاتب الخارجية تجنبا لأي مشاكل من الممكن أن تعيق آلية التسجيل، مبينا أن الاتحاد مستعد لمد يد العون لجميع الطلبة، معربا عن تمنياته لجميع الطلبة بالتوفيق والسداد في حياتهم المستقبلية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.