خالد الردعان: إزالة 190 إعلاناً لتبريكات العيد في محافظة الفروانية

WhatsApp-Image-20160709-1-1-660x330

كويت تايمز: نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة واسعة النطاق استهدفت التفتيش على عدد من المحلات والمطاعم ومراكز تجهيز المواد الغذائية والباعة الجائلين إلى جانب إزالة الاعلانات المخالفة من الشوارع والمياددين بالمناطق التابعة لمحافظة الفروانية وذلك بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والتي اسفرت عن ازالة ورفع  190 اعلان تبريكات.
ومن جانبه أوضح رئيس فريق طوارئ الفروانية خالد الردعان ان هذه الحملات جاءت بناء على توصيات مدير عام البلدية ونائب المدير العام لشئون قطاع محافظتي الفروانية والجهراء احمد الهزيم.
واضاف الردعان بأن الفريق  بشكل عام يهتم بتطبيق  اللوائح التي سنتها البلدية ، مشيرا إلى أن الحملة اسفرت عن ازالة 190 اعلان مخالف  لائحة الاعلانات 172/2006 .
وحذر الردعان الجميع من اقامة اي اعلان  يتنافي مع احكام الشريعة الاسلامية  أو النظام  العام أ و الاداب ، لافتا إلى أن صاحب الاعلان والمعلن سواء كانت شركة اعلانية  أو خطاط سوف يعرض نفسه  للمسائلة القانونية ، مشيرا إلى أن اي أعلان غير مرخص سوف يزال فورا وبدن اي سابق انذار .
واثني الردعان على الجهود  المبذولة من قبل المفتشين  بفريق الطوارئ وحثهم على بذل المزيد من الجهد وتنفيذ تعليمات الادارة العليا بالبلدية على أكمل وجه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.