عبدالرزاق المضف: ليس هناك ما يعيق العربي عن التعاقدات

999999-1

أكد عبدالرزاق المضف امين سر النادي العربي، انه لا يوجد ما يعيق تعاقد الاخضر مع اي من اللاعبين سواء على مستوى المحترفين او المحليين في الوقت الحالي، وذلك في ظل المراسلات السابقة بين الاتحاد والنادي والتي تؤكد على امكانية ابرام تعاقدات الا في حال ورود جديد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو ما لم يتم في الفترة السابقة، لا سيما في ظل اغلاق النادي لملف المستحقات المتأخرة لمحترفين سابقين وسداد كل تلك المستحقات.
واشار المضف الى ان جهاز الكرة سيسعى خلال الفترة المقبلة الى الوقوف على احتياجات الفريق في الموسم الجديد، وذلك بالتنسيق مع المدرب السوري حسام السيد وجهازه المعاون.
واوضح المضف ان مشكلة المستحقات المتأخرة والتي تراكمت على النادي في وقت سابق جاءت كنتاج لبعض الظروف غير المعتادة على النادي، في ظل التزام الاخضر بسداد مستحقات منتسبيه بشكل منتظم، الا ان تلك الظروف العكسية ادت الى ما لاحق العربي من مشاكل كان الجميع في غنى عنها.
وشدد المضف على ان جهاز الكرة برئاسة رئيس مجلس الادارة جمال الكاظمي يمتلك كل الصلاحيات لابرام صفقات جديدة، بالاضافة الى الوقوف على كل احتياجات اعداد الفريق للموسم الجديد لتقديم المستوى المأمول لجماهير الاخضر الكبيرة.

تأجيل اجتماع المجلس
وكان من المفترض ان يعقد مجلس ادارة النادي اجتماعاً مساء اول من امس الا انه لم يتم، وذلك بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني ما ادى الى تأجيله الى اجل غير مسمى.
ومن المفترض ان يتم خلال الاجتماع المنتظر اعتماد الهياكل الفنية والادارية لجميع الالعاب في النادي، بالاضافة الى مناقشة ما يستجد من احداث.

موقف خالد عبد النبي
تطرق المضف الى موقف خالد عبد النبي نائب رئيس جهاز الكرة رئيس اللجنة الرياضية مدير جهاز المبارزة بالنادي، خلال اجتماع مجلس الادارة المقبل، مشيراً الى ضرورة ان يحسم عبد النبي امره من البقاء في اي من المناصب السابقة، وذلك لعدم تشتيت تركيزه وفي ظل المتابعة المستمرة التي تتطلبها الجهات الثلاث التي يتولى مسؤوليتها.

الأخضر يعسكر في تركيا

استقر مجلس ادارة النادي وجهاز الكرة على اقامة المعسكر التدريبي للاخضر في تركيا، على ان يبدأ مطلع اغسطس المقبل ويمتد الى اسبوعين.

عودة جميع المعارين

اعادت ادارة الكرة بالنادي جميع لاعبي الاخضر المعارين الى الاندية المحلية خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب حاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين واتاحة الفرصة للمدرب حسام السيد للوقف على مستوى الجميع وتحديد احتياجاته للموسم المقبل، خاصة ان الجميع يعتبر من ابناء النادي.

حسام السيد وصل

اكد المضف ان النادي انهى جميع اجراءات المدرب السوري حسام السيد ومساعده للقدوم الى البلاد في وقت سابق، ومن المفترض ان يكون المدرب قد وصل لبدء مهمته مع الفريق خلال الفترة المقبلة من خلال تدشين التدريبات اليومية او الاعداد للمعسكر التدريبي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.