السفير وليد الخبيزي: إعفاء الكويتيين من تأشيرة دخول تركيا.. مستمر

589581_e

قال مساعد وزير الخارجية لشؤون أوروبا السفير وليد الخبيزي اليوم الثلاثاء إن إعفاء الكويتيين من تأشيرة دخول الأراضي التركية مستمر ولا يوجد أية عقبات تمنع المواطنين الكويتيين من السفر بشرط صلاحية الجواز الكويتي، وأنه بإمكانهم الحصول على التأشيرة عند وصولهم المطار بتركيا.

وأضاف السفير الخبيزي في تصريح لـ«الوطن الإلكترونية» أن افتتاح مركز التأشيرات الخاص بالسفارة التركية لدى البلاد اليوم خاص بإصدار التأشيرات للمرافقين الخدم للعائلات الكويتية والوافدين المقيمين بالبلاد وغير محددي الجنسية.

وأكد الخبيزي أن العلاقات الثنائية بين دولة الكويت وجمهورية تركيا قياسية في نموها لاسيما وأنها تحظى برعاية خاصة من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح والرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وكانت السفارة التركية لدى البلاد أعلنت في بيان على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أنه «على الراغبين بتقديم طلبات الحصول على تأشيرة دخول إلى تركيا, ممن يتوجب عليهم الحصول على تأشيرة مسبقة (المرافقين من غير الكويتيين)، التوجه إلى مكتب استقبال طلبات الحصول على التأشيرات الكائن في برج السنابل، الطابق الأرضي، 26 A, شارع جابر المبارك، بمدينة الكويت، ابتداء من يوم غد الأربعاء الموافق ٤ يوليو الجاري».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.