«البلدية»: إزالة 216 مبنىً عشوائيًا ورفع 623م3 من الأنقاض ببري الصليبية والأحمدي

589798_e

كشفت بلدية الكويت النقاب عن قراراً أصدره مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي يتضمن مسح جميع المناطق البرية وإزالة كافة المنشآت العشوائية الغير مرخصة بالمناطق البرية.

وأكدت البلدية بانه صباح اليوم تم إطلاق حملات ميدانية لازالة كافة المنشآت العشوائية غير المرخصة بالمناطق البرية والتى شنتها الأجهزة الرقابية بأفرع بلديتي محافظتي الجهراء والأحمدي، مؤكدة على أن الحملات مستمرة للقضاء علي تلك الظواهر العشوائية بالمناطق البرية.

وتابعت بأنه تم إحالة بعض الموظفين المسئولين عن المنطقة الى التحقيق بعد التأكد من تقصيرهم في عملهم.

واختتمت البلدية مثمنا الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية في توفير الأمن لموظفي البلدية وتسهيل مهمتهم أثناء عمليات إزالة المنشآت العشوائية المقامة على أملاك الدولة دون ترخيص مشيدة بتعاون وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء ابراهيم الطراح الذي حرص على تسهيل عملية التنسيق بين البلدية ووزارة الداخلية.

ومن جانبه اوضح مدير فرع بلدية محافظة الجهراء المهندس محمد العرادى بأن الأجهزة الرقابية قامت بإزالة 150 من المنشآت الغير مرخصة ورفع حمولة 276م3 من المخلفات ببر منطقة الصليبية وجاري أستكمال عمليات الإزالة.

وتابع العرادى بأن الحملات مستمرة للقضاء على تلك الظواهر العشوائية بناءاً على قرار مدير العام البلدية بإزالة كافة المنشآت غير المرخصة بالمناطق البرية.

وبدوره أكد مدير فرع بلدية محافظة الأحمدي المهندس سعود الدبوس بأن الاجهزة الرقابية بفرع بلدية المحافظة شنت حملة مكثفة لإزالة المنشآت العشوائية غير المرخصة ببر محافظة الأحمدى.

وأضاف الدبوس بأنه تم إزالة 66 من المنشآت غير المرخصة فضلا عن رفع حمولة 356 م3 من الأنقاض، لافتاً إلى أن الحملات مستمرة لازالة كافة المنشآت غير المرخصة تنفيذاً لقرار مدير عام البلدية بمسح المناطق البرية وإزلة كافة المنشآت غير المرخصة بالمناطق البرية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.