قرعة الألعاب الآسيوية: السعودية في مواجهة إيران

2-42

أقيمت أمس في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، مراسم قرعة منافسات الألعاب الجماعية (كرة القدم والكرة الطائرة وكرة اليد) في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة، التي ستنطلق بداية من 14 أغسطس المقبل باندونيسيا.
وتستضيف اندونيسيا منافسات 40 لعبة ضمن دورة الالعاب الآسيوية الثامنة عشرة في مدينتي جاكرتا وبالمبانغ، بعد ان اكدت اللجنة الاولمبية الاندونيسية التوصل الى اتفاق مع المجلس الاولمبي.
كما كشف رئيس اللجنة الاولمبية الاسترالية عن تلقي رياضيي بلاده ودول قارة اوقيانيا دعوة للمشاركة في دورة الالعاب الآسيوية في غوانغجو الصينية 2022.
وفي لعبة كرة القدم تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 6 مجموعات، ضمت الأولى اندونيسيا وهونغ كونغ والصين تايبيه ولاوس، فيما ضمت المجموعة الثانية تايلند وأوزبكستان وبنغلادش وقطر، ووقعت في المجموعة الثالثة منتخبات العراق والصين وتيمور الشرقية وسوريا.
وفي المجموعة الرابعة جاءت اليابان وفيتنام وباكستان ونيبال، وضمت الخامسة كوريا الجنوبية وقرغيزستان وماليزيا والبحرين، وأخيرا وقع المنتخب السعودي في المجموعة السادسة مع إيران وميانمار وكوريا الشمالية.. وكان مدير المنتخب الأولمبي السعودي نايف القاضي قد وصل إلى اندونيسيا، أمس، لحضور قرعة لعبة كرة القدم.

الكرة الطائرة
وفي منافسات الكرة الطائرة، تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 6 مجموعات، حيث ضمت الأولى المنتخب السعودي بجانب اندونيسيا وقرغيزستان، وضمت الثانية إيران وباكستان ومنغوليا، وفي المجموعة الثالثة جاءت اليابان بجانب كازاخستان وميانمار.
وضمت المجموعة الرابعة كوريا الجنوبية والصين تايبيه ونيبال، وجاءت الصين في المجموعة الخامسة بجانب تايلند وفيتنام وسريلانكا، فيما ضمت السادسة الهند وقطر والمالديف وهونغ كونغ.

كرة اليد
وزعت الفرق المشاركة في منافسات كرة اليد على 4 مجموعات، وضمت الأولى ماليزيا وإيران وقطر، فيما ضمت المجموعة الثانية كوريا الجنوبية واليابان وباكستان، وجاءت السعودية واندونيسيا وهونغ كونغ في الثالثة، وضمت المجموعة الرابعة البحرين والصين تايبيه والهند والعراق.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.