فيديو: ثور يسدد نطحة القرن لمصارعه الإسباني ويرديه قتيلاً

2587-35

كويت تايمز: سدد ثور حانق ووزنه 530 كلغ، ما يمكن اعتبارها “نطحة القرن” إلى مصارعه، وعلى مرأى من آلاف اكتظت بهم مدرجات حلبة لـ مصارعة الثيران في مهرجان بدأت فعالياته السبت ببلدة Teruel في مقاطعة أراغون بالشمال الشرقي الإسباني، أرداه قتيلا بقرنه الذي أدخله في صدره كما الخنجر العربي المسنون.
مصارع الثيران Victor Barrio كان منهمكا بمصارعة الثور “لورينسو” على الحلبة في مهرجان شعبي وسنوي، معروف باسم Feria del Angel أو “مهرجان الملاك” للإسبان “فغدره الثور الهائج وسدد إليه نطحة مفاجئة بصدره، أسقطته على الأرض” وفق ما تم ذكره في صحف إسبانية عدة أجمعت على التفاصيل نفسها تقريبا، ومنها El Pais الشهيرة.
ولم يتركه Lorenzo على حاله، بل تابع بتقليبه على أديم الحلبة الترابي وهو شبه مغمي عليه، وسدد إليه نطحات عشوائية أخرى فيما بعد، لكنها أخف، نفذ قرنه عبرها بظهره وخصره، فأسرعوا وأبعدوا عنه الثور المشحون بحنق مشهود، على حد ما نراه في الفيديو المنشور في قنوات “يوتيوبية” تابعة لموقع News24 الإسباني، وحملوه “مكوّما” ومسفوك الدم بعيدا عن الحلبة.
خارج الحلبة اكتشفوا أن حالته غير ما ظنوا، فنقلوه على عجل إلى مصح قريب بانتظار سيارة إسعاف تقله للعلاج السريع في مستشفى البلدة، لكن مضاعفات النطحة كانت قوية على المصارع المولود في مدريد قبل 29 سنة، ففارق الحياة وسط ذهول المنهمكين بإسعافه في المصح.
بعدها تأكد أطباء في المستشفى الذي نقلوه إليه قتيلا، أن وفاته نتجت عن اختراق قرن الثور إلى رئته، وبأن نزيف دمه السريع بلا توقف هو الذي أدى الى وفاته كأول مصارع قتيل بنطحة ثور في القرن الواحد والعشرين، وكاد يكون الثاني بعد مصارع شهير تم إنقاذه بعد جهد جهيد، قرن الثور دخل من أسفل عنقه وخرج من فمه.

شاهد أيضاً

السعودية.. توقيف 5 مواطنين وخليجي لصدمهم مركبة عمدا وإطلاق النار (فيديو)

أعلن الأمن السعودي أن شرطة الظهران قبضت على 6 أشخاص لصدمهم مركبة وإطلاقهم النار على …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.