الرويشد في «جرش» 20 الجاري

1-77

يحيي الفنان عبدالله الرويشد حفلا غنائيا في 20 من يوليو الحالي، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الثالثة والثلاثين، والذي ينطلق في 19 من الشهر الجاري.
وسيشهد مسرح المدينة الاثرية العريقة برنامجا منوعا من الفعاليات ما بين الامسيات الغنائية والعروض الفلكلورية، الى جانب الامسيات الشعرية التي يحييها عدد كبير من النجوم الاردنيين والعرب، وستكون البداية في حفل الافتتاح مع الفنانين عاصي الحلاني وحسين السلمان، في حين سيكون هناك حضور لعدد كبير من المطربين في هذا المهرجان من بينهم احلام، يارا، وائل جسار، سيف نبيل، ومحمد الفارس.
وتشتمل فعاليات المسرح الجنوبي في المدينة الأثرية بجرش على عروض فنية لفرق: رضا للفنون الشعبية من مصر، والنادي الأهلي للفلكلور الشركسي، وأبناء الجبل/الأكاديمية الدولية للثقافة الشركسية من الأردن، بينما تشتمل فعاليات المسرح الشمالي على عروض فرق: صمود للدبكة الشعبية من فلسطين، ودراويش أبو الغيط والتعطيرة من مصر، والتخت الشرقي من الكويت، والعوايد الحربية من الإمارات، ونغم الموسيقية من السعودية.
كما تشتمل فعاليات المسرح الشمالي على افتتاح البرنامج الثقافي «مهرجان الشعر العربي» الذي تشرف عليه رابطة الكتاب الأردنيين بمشاركة شعراء أردنيين وعرب، وفعاليات مسرح الطفل بإشراف نقابة الفنانين الأردنيين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.