«الأبيض» يتعادل مع أوسلاند.. ويستأنف تدريباته

32388494

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت مع نظيره اوسلاند البلجيكي بلا اهداف في اللقاء التجريبي الذي جمعهما مساء امس ضمن المعسكر التدريبي الحالي للابيض والمقام في هولندا استعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد والذي يبدأه الكويت بلقاء الاسماعيلي المصري 12 المقبل ضمن البطولة العربية للاندية الابطال، ومن ثم يعود الابيض لبدء استحقاقات الموسم المحلي بلقاء كأس السوبر امام القادسية في الثامن عشر من اغسطس.
ومن المنتظر ان يواصل الكويت خوض لقاءاته الودية خلال الفترة المقبلة وتشمل ثلاث مواجهات اخرى تجمعه بكل من بورصا سبور التركي، والتعاون السعودي، والشارقة الإماراتي.
وشهدت المباراة اعتماد المدرب الفرنسي للفريق فيلوود على تشكيلتين مختلفتين على مدار شوطيها، وذلك لاتاحة الفرصة امام اكبر عدد من اللاعبين للتواجد وخوض التجربة، ومن ثم وضع التصور المبدئي للمستويات الفنية تمهيداً للوقوف على التشكيلة المثلى التي سيعتمد عليها في الفترات المقبلة.
وضمت تشكيلة الفريق في شوط اللقاء الاول كلا من حميد القلاف وفهد الهاجري وفهد حمود وحسين حاكم والبحريني وليد الحيام، والغاني محمد فتاو وطلال فاضل وشريدة الشريدة وعبدالله البريكي، والعاجي جمعة سعيد ويعقوب الطراروة.
وفي الشوط الثاني، اعتمد الابيض على تشكيلة مختلفة ضمت مصعب الكندري وسامي الصانع ومعاذ الظفيري وفهد صباح ومشاري غنام وحسين الحربي وشاهين الخميس وراضي جمال وطلال جازع وعثمان الفيلكاوي.
الى ذلك يواصل الفريق تدريباته اليومية ضمن المعسكر التدريبي، وذلك في وجود جميع اللاعبين بعد انضمام الثلاثي فيصل زايد والتونسيين حمزة لاحمر وصابر خليفة الذين غابوا عن اللقاء الاول لعدم جهوزية الثنائي الاول ولمواصلة الاخير برنامجه العلاجي بعد تعرضه لاصابة في التدريبات في الايام السابقة، ما دفع الجهاز الفني لعدم اشراكه في المباراة تحسباً لاية مضاعفات.

الاحتفال بـ«الديوك»
حرص الجهاز الاداري للفريق على مشاركة المدرب الفرنسي هوبير فيلوود احتفالات منتخب بلاده بالفوز مؤخراً بكأس العالم، وذلك من خلال احضار الحلوى وكيكة كبيرة تتضمن صورة المنتخب الفرنسي المحتفي بالتتويج وسط اجواء مميزة بين اللاعبين ومدربهم.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.