تسجيل المستجدين في الجامعة مستمر

32410470

أعلنت العميدة المساعدة للشؤون الطلابية في عمادة القبول والتسجيل في جامعة الكويت د. ريم الجارالله، أنه تم البدء بعملية اعتماد قبول وتسجيل الطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول، مضيفة أن عملية اعتماد قبول وتسجيل المواد جرت بكل سهولة ويسر، حيث تعاونت الأقسام بطرح الشعب الكافية لاستيعاب الأعداد المقبولة، علما بأن عملية التسجيل تتم وفقا لمواعيد محددة لكل طالب.
وذكرت الجارالله أنه قد تم إرسال رسالة قصيرة لكل طالب عبر الهاتف النقال المسجل ضمن بياناته الجامعية لإبلاغه بموعد دخوله للتسجيل بصالة القبول، إضافة إلى موعد تسجيله في المقررات الدراسية، وذلك في صالة القبول والتسجيل.
ولفتت إلى ضرورة مراجعة بيانات الهاتف النقال والبريد الإلكتروني الشخصي مع الموظف أثناء التسجيل لاستخدامها لاحقا في تفعيل الخدمات والأنظمة الإلكترونية الخاصة بكل طالب.
وأوضحت أن كل الإرشادات والمستندات المطلوبة معلنة على شبكة الانترنت وضمن دليل القبول الذي تصدره العمادة وتم توزيعه على الطلبة المستجدين، كما دعت جميع الطلبة الذين تم إعلان قبولهم إلى الاطلاع على التعليمات والإرشادات التي توفرها الجامعة لهم، سواء على شبكة الإنترنت مع ضرورة الالتزام التام بالمواعيد المحددة، كما أكدت أنه على الطلبة التأكد من جداولهم الدراسية والمقررات التي تم التسجيل فيها، خاصة في بداية الدراسة، وطبع نسخة من الجدول للرجوع إليها عند الحاجة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.