«الأبيض» يخسر من أنطاليا سبور

054-7

خسر فريق الكرة بنادي الكويت ثاني لقاءاته التجريبية بمعسكره الحالي المقام في هولندا، وذلك على يد فريق انطاليا سبور التركي بأربعة اهداف للاشيء في المواجهة التي جمعتهما، أول من امس، ضمن استعدادات الابيض لخوض لقائه المقبل امام الاسماعيلي المصري في البطولة العربية للاندية الابطال، والمقرر في الثاني عشر من الشهر المقبل.
وكان الابيض قد تعادل في اول لقاءاته امام اوسلاند البلجيكي بلا اهداف.
من جانب آخر استأنف الفريق تدريباته، امس، على الملعب المخصص لاستضافتها بهولندا، وذلك تحت قيادة الفرنسي هوبير فيلوود الذي سعى بدوره الى تدارك الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهة الاخيرة ومن ثم علاجها قبل خوض اللقاء الثالث المقرر في الايام المقبلة، لا سيما في ظل دفعه بأكبر عدد من اللاعبين خلال اللقاء للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية ومدى استيعابهم للخطط التدريبية التي يتم التركيز عليها منذ ان استلم المهمة.
وفي سياق آخر، قام عادل عقله، رئيس وفد الابيض ونائب رئيس جهاز الكرة بالنادي بتكريم مستشار السفارة الكويتية في هولندا علي سالم الذايدي، بعد نهاية مباراة الكويت وانطاليا سبور التركي.
وتوجه عقله بالشكر الى مسؤولي السفارة كافة، والذايدي على وجه الخصوص، لمتابعة سير معسكر الفريق هناك والوقوف على كافة احتياجاته، مؤكداً ان ذلك ليس بالامر الغريب على جميع سفارات الكويت بالخارج.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.