«الكهرباء»: نتابع قضية «الشهادات المزورة» بجدية.. وحصر الحالات التي عدلت أوضاعها

591353_e

أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري متابعة الوزارة لقضية الشهادات المزورة بتعاون مع ديوان الخدمة والتعليم العالي بكل جدية لافتا الى وضع آلية فنية شاملة للتعامل مع الحالات التي تم تعديل أوضاعها في الوزارة بموجب تغيير شهاداتها.

ولفت بوشهري في تصريح للصحافيين الى انه يتم حاليا حصر هذه الحالات منذ ٥ سنوات وحتى الآن لتمحيصها والتدقيق بها لاتخاذ الاجراءات بحق غير القانوني منها.

وفي سياق منفصل، سحبت وزارة الكهرباء والماء جميع اعلانات الوظائف الاشرافية التي اصدرتها مؤخرا والتي يفوق عددها ال٣٥ وظيفة، وذلك بانتظار وضع آلية جديدة لاعتماد هذه الوظائف تكون كفيلة بحمايتها من الطعون والمراجعات.

ولفتت مصادر مطلعة في الوزارة إلى أنه يتم حاليا بالتعاون ما بين قانوني الوزارة وديوان الخدمة المدنية اعداد آلية دقيقة تضمن الوزارة من خلالها عدم الطعن بالوظائف الاشرافية التي لم تعد المقابلات والاختبارات كافية لحمايتها.

وقالت المصادر إن جميع الترشيحات للوظائف المذكورة تعتبر ملغاة بانتظار اعداد الآلية الجديدة المرجح الانتهاء منها في سبتمبر المقبل حيث سيتم البدء باستقبال ترشيحات جديدة وفق الآلية المتبعة بالاعلانات عنها في الوقت القريب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.