شاهد طلال الخالد يعلن انتهاء الإضراب رسميا وعودة الإنتاج إلى مستوياته الطبيعية خلال 3 أيام

255

كويت تايمز: أعلن المتحدث الرسمي باسم القطاع النفطي الشيخ طلال الخالد “انتهاء حالة إضراب القطاع النفطي وعودة عجلة العمل إلى طبيعتها”، موضحاً أن “الرجوع التدريجي إلى معدلات الإنتاج الطبيعية قد يستغرق 3 أيام تقريبا لعودة الإنتاج لسابق عهده المحدد بمعدل 3 مليون برميل يوميا”، ومنوها “بضرورة التريث بعيدا عن أي ضغط قد يؤثر على سلامة العمال والمنشآت والمرافق النفطية”.

وأشاد الخالد “بنجاح خطة الطوارئ التي انتهجها القطاع النفطي الكويتي والتي هدفت الى تأمين التزامات مؤسسة البترول الكويتية محليا وعالميا من خلال تزويد السوق المحلي بالمنتجات النفطية دون انقطاع وتغذية محطات الكهرباء والماء والإيفاء بالالتزامات التعاقدية مع عملاء المؤسسة في الخارج حفاظا على سمعة وصورة دولة الكويت”.

وأثنى على “الجهود التي تضافرت خلال فترة أزمة الإضراب لإدارة أهم قطاع في الدولة وعصب الاقتصاد الوطني”، معربا عن “بالغ تقدير القطاع لكل العاملين والمتطوعين والموظفين المتقاعدين والجهات التي ساندت إجراءات خطة الطوارىء وأسهمت في نجاحها”.

وبعد أقل من 3 ساعات على ظهور الوزير الصالح على تلفزيون «الراي» في لقاء خاص أمس، ألغى «اتحاد البترول» إضرابه الشامل إكراماً لمقام سمو الأمير.

وبث حساب اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بياناً أعلن فيه إلغاء إضرابه الشامل ودعا جميع العاملين إلى العودة إلى العمل صباح اليوم الأربعاء.

519170_Cgb5TLXUMAE4QkS_-_Qu65_RT730x0-_OS600x890-_RD600x890-

شاهد أيضاً

«السبيعي»: إقرار مطالبات موظفي «الشؤون».. بالقريب العاجل

قالت وزارة الشؤون إنه في إطار حرص وزارة الشؤون على دعم ورعاية منتسبيها ومتابعة حقوقهم، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.