عمادي: الدفعة الأولى من بعثة الحج ستغادر الأحد المقبل

29832060

أكد رئيس بعثة الحج الكويتية وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية المهندس فريد أسد عمادي، أن البعثة انهت جميع استعداداتها لحج هذا العام وفقاً لخطة وضعتها البعثة لانجاح موسم الحج.
وقال عمادي في تصريح صحفي أن الفرق المشاركة في بعثة الحج الكويتية من وزارة الاوقاف ووزارة الصحة ووزارة الإعلام والداخلية والخارجية والادارة العامة للاطفاء وهيئة الشباب والرياضة أنهت كل استعدادتها لتقديم الخدمات اللازمة لحجاج الكويت بدءًا من وصولهم الى مكة المكرمة وأثناء تنقلهم بين المشاعر المقدسة وحتى رجوعهم الى الكويت.
وأضاف عمادي أن الدفعة الأولى من بعثة الحج سوف تغادر إلى الأراضي المقدسة يوم الأحد القادم، والدفعة الثانية ستكون بعدها بيومين إلى ان تكتمل جميع الفرق المشاركة وذلك لتكون جاهزة لاستقبال حجاجنا في مكة والتنسيق والترتيب مع حملات الحج الكويتية لتمكين الحجاج من اداء مناسكهم على أكمل وجه ودون مشاكل.
وثمن عمادي حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وحكومته الرشيدة ووزارة الحج على نجاح موسم الحج وتسهيل جميع العقبات التي قد تواجه حجاج بيت الله الحرام وتوفيرهم جميع احتياجات ضيوف الرحمن.
وشكر عمادي في ختام تصريحه وزير العدل ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية المستشار د.فهد العفاسي على الدعم اللامحدود الذي يقدمه لبعثة الحج الكويتية وتسخير كافة الامكانات لراحة الحجاج الكويتين

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.