«الإطفائيين»: الرئيس الغانم حريص على حقوقنا وقدمنا إليه مشروعاً متكاملاً لتعديل أوضاع رجال الإطفاء

536260_120_-_Qu65_RT728x0-_OS1280x960-_RD728x546-

كويت تايمز: استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه أمس رئيس نقابة العاملين بالإدارة العامة للإطفاء خالد العجمي وعددا من أعضاء مجلس إدارة النقابة .

وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمطالب العاملين بالإدارة العامة للإطفاء والسبل التي من شأنها توفير الدعم والرعاية لرجال الاطفاء للقيام بمهامهم وواجباتهم على أكمل وجه.

وحضر اللقاء كل من النواب مبارك الحريص وحمود الحمدان وعسكر العنزي.

من جهتها أكدت نقابة العاملين في الإدارة العامة للإطفاء على حرص واهتمام رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على المطالب العادلة والمستحقة للعاملين فيها نظير الجهود والمهام الشاقة والخطرة التي يلاقونها في أداء أعمالهم ومهامهم الهادفة إلى إنقاذ الأرواح والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وقال رئيس نقابة العاملين بالادارة العامة للاطفاء خالد العجمي في تصريح صحافي عقب لقائه الرئيس الغانم «إنه جرى خلال اللقاء طرح عدة قضايا وموضوعات تهم شريحة كبيرة من رجال الإطفاء لاسيما المتعلقة بفتح دورة لضباط الاختصاص لحملة الشهادات الجامعية أسوة بزملائهم السابقين».

وأضاف العجمي أن «رئيس مجلس الأمة تفهم المطالب التي تقدمت بها النقابة وقام على إثرها بالاتصال بالمدير العام للاطفاء الفريق يوسف الانصاري للتنسيق والتشاور حول آلية حل قضية الإطفائيين الجامعيين».

وذكر العجمي ان النقابة قدمت للرئيس الغانم مشروعاً متكاملاً تحت عنوان (رجال الإطفاء حماة الوطن) والذي يعتبر نقلة نوعية وأداة فعالة من شأنها أن تسهم في تعديل أوضاع رجال الإطفاء على مختلف النواحي خصوصا المتعلقة بالرتب والمرتبات والبدلات.

وأوضح العجمي أن هذا المشروع جاء استحقاقاً لهؤلاء الأبطال الأوفياء ليحقق الرضى الوظيفي ويضمن لهم ولأسرهم حياة آمنة ومستقرة،مبينا أن النقابة قامت بإعداد هذا المشروع انطلاقاً من مسؤولياتها تجاه رجال الاطفاء الذين يقومون بمهام غاية في الخطورة والاهمية فهم من يضحون بحياتهم من اجل انقاذ الآخرين.

وفي وقت لاحق أمس زار الرئيس الغانم الإطفائي المصاب الوكيل عريف فهد منصور الفريح للاطمئنان على حالته الصحية، معرباُ عن تقديره للجهد والعمل الوطني الشجاع الذي قام به الاطفائي وزملاؤه من اجل انقاذ الارواح وحماية الممتلكات سائلا المولى عز وجل ان يمن عليه بالشفاء العاجل.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.