«نقابة الصناعة» تشيد بتعيين الحمد وكيلاً لديوان الخدمة

1-21-700x405

التقى رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة، المهندس فيصل الشرجي، ونائبه جارالله الدوسري، بوكيل ديوان الخدمة المدنية بدر الحمد، لتهنئته بثقة القيادة السياسية ومجلس الوزراء ورئيس ديوان الخدمة المدنية الموقرين لشغل هذا المنصب.
واشاد رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة المهندس فيصل الشرجي، بالمرسوم الصادر من حضرة صاحب السمو أمير البلاد، بتعيين بدر الحمد وكيلاً لديوان الخدمة المدنية.
وثمن الشرجي هذه الثقة في اختيار الحمد لشغل هذا المنصب الهام والحيوي في الدولة بصفته أحد الكفاءات التي اتسمت بالعمل والجهد المتواصل الغير متناهي بالإضافة إلى ما اتسم به من اخلاق حميده تميز بها الحمد وذلك بشهادة الكل سواء من موظفين او مراجعين.
وقال الشرجي إن الحمد منذ أن كان مديراً لإدارة ترتيب الوظائف الحكومية والميزانية وخلال فترة توليه منصب الوكيل المساعد للشؤون المالية والادارية في ديوان الخدمة المدنية وهو من العناصر التي تبشر بالخير وتفاءل به الجميع لما له من انجازات وجهد كان واضحاً للجميع فقد كان أحد الوجوه المعروفة بتميزها في الدولة مما جعله قادراً على الانجاز الحقيقي فجاء اختياره من قبل القيادة السياسية لشغل منصب وكيل ديوان الخدمة المدنية لتحقيق المصلحة العامة حيث أن هذا المنصب يعد ركيزة و ميزان الجهات والمؤسسات الحكومية في الدولة فاستحقه عن جداره.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.