لص يلجأ لـ”البصق” لسرقة ضحاياه بإحدى الدول الخليجية

segn_8

لجأ آسيوي إلى حيلة غريبة كي يتمكن من سرقة ضحاياه عن طريق الادعاء بالبصق بالخطأ على بنطال الضحية ثم الاعتذار والإصرار على تنظيف البنطال بنفسه، في الوقت الذي يقوم فيه بسرقة أموال الضحية من دون أن يشعر.

تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام المتهم باعتراض طريق المجني عليه بالقرب من محطة النقل العام بالمنامة وقام بالبصق على بنطاله والادعاء أنه لم يقصد وأصرّ على تنظيف بنطال المجني عليه فأخرج تي شيرت من حقيبة كان يحملها وقام بالادعاء أنه ينظف البنطال فسرق 150 دينارًا كانت بحوزة المجني عليه من دون أن يشعر الأخير، وبعد الانتهاء من الحيلة الإجرامية قام بمصافحة المجني عليه وغادر.

بعد دقائق اكتشف المجني عليه الواقعة بعدما تبيّن له سرقة الأموال التي كانت بحوزته، فتقدم ببلاغ يفيد بواقعة سرقته، وبعدها بعدة أيام تقابل المتهم مرة أخرى بالمجني عليه ولكن المتهم لم يتذكر أن المجني عليه أحد ضحاياه السابقين فقام المجني عليه بالاتصال بالشرطة وتتبع المتهم حتى وصول الشرطة والقبض عليه.

وأسندت النيابة إليه أنّه في غضون 2018 قام بسرقة المبالغ النقدية المبينة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه وصدر عليه حكم بحبسه سنة وإبعاده عن البلاد، فطعن على الحكم فأيّدت محكمة الاستئناف الحكم.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.