اليوسف: استعداد الهيئة للتعاون مع وزارة الزراعة المصرية بما يعود بالنفع علي الطرفين

592263_e

استقبل الشيخ محمد يوسف الصباح رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة لشئون الزراعه والثروة السمكية ونائبه لقطاع الثروة الحيوانية الدكتور علي القطان وفداً من وزارة الزراعه بجمهورية مصر العربية برئاسة الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة المصري في اطار زيارة لدولة الكويت لمناقشة بعض القضايا الزراعية التي تهم البلدين واجراء بعض المشاورات التنسيقية بين الطرفين.
وقد رحب اليوسف بالوفد المصري معرباً عن امله في تطوير وتنمية التعاون الزراعي بين البلدين ومعلناً استعداد الهيئة للتعاون مع وزارة الزراعة المصريه بما يعود بالنفع علي الطرفين .
وصرح د. علي القطان بأنه قد تم مناقشة موضوع اعادة تصدير الخيول من جمهورية مصر العربية الي دولة الكويت.
كما اتفق الطرفان علي وضع خطة عمل والتنسيق بين الجهات الفنية في البلدين لضمان تطبيق المعايير والاجراءات الصحية وضمان سلامة عملية نقل الخيول .
كما صرح القطان بأنه قد تم الاتفاق علي ايفاد وفد من الاختصاصين البيطريين بالهيئة العامة لشئون الزراعة والثروة السمكية للاطلاع علي اجراءات التصدير والحجر البيطري بجمهورية مصر العربية.
وانه قد اطلع علي كافة الاشتراطات والتدابير الصحية والاجراءات التي استعرضها الوفد المصري والتي يتم اتخاذها من قبل وزارة الزراعة المصرية لضمان سلامة الخيول .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.