«بلدية حولي»: إزالة 25 تعديا على أملاك الدولة بالجابرية

592518_e

كشفت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بفرع بلدية حولي بالتعاون مع ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بتنفيذ حملة لأزالة المظلات المقامة على املام الدولة بمنطقة الجابرية بناءا على شكوى قدمتها وزارة الاوقاف.

وفي هذا السياق اوضح مدير فرع بلدية محافظة حولي م.سيف العجمي بأن هذه الحملة جاءت تزامنا مع الحملة التي اطلقتها ادارة العلاقات العامة #تواصل_معنا والتي تهدف الى ازالة كل مايشوه المنظر العام وتطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية والتي تشوه المنظر الحضاري للبلاد وتشكل تعديا صريحا على الممتلكات العامة للدولة او المتمثله بمخالفات قانون النظافة العامة واشغالات الطرق ومبينآ ان الحملات ستشمل سكن العزاب وتراخيص الاعلانات واشغالات الطرق ومخالفات البناء الجسيمة والتشوينات المخالفة في جميع مناطق المحافظة.

وأوضح العجمي بأن الحملة التي انطلقت و نفذتها النوبة (ج) بفريق طوارئ حولي وبدأت بمنطقة الجابرية واسفرت عن اوالة 25 تعدي املاك الدولة.

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير أي شيء سلبي يتعلق بالبلدية وإرساله عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun او الإتصال على الخط الساخن 139 وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الشكوى على الفور.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.