مدرب وست هام يبحث عن التوازن بين الهجوم والدفاع

20180808062935749

قال مدرب وست هام يونايتد مانويل بليغريني إن ناديه المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يجب أولا أن يتحسن دفاعيا إذا كان يريد تطبيق أسلوبه الهجومي بكفاءة.

واستقبل وست هام 68 هدفا الموسم الماضي، ليتقاسم لقب أضعف دفاع مع ستوك سيتي الهابط للدرجة الثانية، بينما تولى بليغريني المسؤولية في مايو/ أيار وقال إنه يمنح الأولوية لتقليص عدد الأهداف في مرماه والعثور على التوازن بين الهجوم والدفاع.

وقال بليغريني لموقع النادي «في الموسم الماضي كنا نملك أحد أسوأ خطوط الدفاع في الدوري لذا هذا العام سنحاول أن نلعب بتوازن ونفكر باستمرار أنه ينبغي علينا أن نسجل هدفا أكثر من المنافس».

وسيخوض وست هام يونايتد اختبارا صعبا لتطبيق ذلك عندما يلعب في الجولة الافتتاحية مع ليفربول يوم الأحد المقبل.

وسجل فريق المدرب يورغن كلوب 84 هدفا الموسم الماضي، وجاء في المركز الثاني كأقوى خط هجوم بعد مانشستر سيتي الذي سجل 106 أهداف، ولم يظهر أي علامات على التراجع بعدما سجل 27 هدفا في تسع مباريات ودية خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

وقال بليغريني «في الدوري الإنجليزي لا أحد يعرف ما هي أصعب مباراة. من الصعب اللعب في ضيافة ليفربول في بداية الموسم أمام فريق قوي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكان أيضا ينافس على لقب الدوري الممتاز».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.