سيميوني بطل السوبر: حان وقت التفكير في الدوري الإسباني

Untitled-1_10438

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، أن تفكيره سينصب على منافسات الدوري الإسباني في كرة القدم التي تنطلق غدًا الجمعة، وذلك بعد فوز فريقه بالكأس السوبر الأوروبية على حساب جاره ريال مدريد 4-2 بعد التمديد.

وفي المباراة التي أقيمت مساء أمس في العاصمة الإستونية تالين، تفوق أتلتيكو بطل الدوري الأوروبي على ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال بنتيجة 4-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وقال سيميوني بعد إحراز فريقه الكأس للمرة الثالثة: “علينا تذوق طعم الفوز؛ لأننا عندما نخسر نعاني ونبكي، لكن الآن يجب الاستفادة، وبدءًا من اليوم نبدأ بالتفكير بانطلاق “الليجا” وبموسم يبدو أنه سيكون قاسيًا جدًا”.
ويخوض أتلتيكو مباراته في المرحلة الأولى بحلوله ضيفًا على فالنسيا الاثنين المقبل، علمًا أنه أحرز لقب الدوري الإسباني للمرة الأخيرة عام 2014.

ولم يقدم مدرب الريال جولن لوبيتيجي أي جديد بالنسبة للفريق الملكي، وهو الذي يستعد لقيادة الفريق في موسمه الأول بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان في نهاية الموسم الماضي، بعدما قاد النادي الملكي إلى إحراز سلسلة ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات تواليًا، والدوري الإسباني لموسم 2016-2017.

وقال لوبيتيجي: “علينا أن نستعد جيدًا ونرفع رؤوسنا وأن نعيد شحن بطارياتنا ونتذكر بأن البطولة الأهم للموسم هي الدوري الإسباني”. ويلعب ريال مدريد أولى مبارياته الأحد المقبل، عندما يستضيف خيتافي في سانتياجو برنابيو.

وحول نتيجة مباراة السوبر، اعتبر لوبيتيجي الذي أقيل من تدريب المنتخب الإسباني قبل انطلاق كأس العالم 2018 بعد الإعلان عن توليه تدريب الريال بعد النهائيات، أنه في مباراة نهائية، الأخطاء ومجريات اللعب تصنع الفارق، أتلتيكو خبير بهذه المسألة، معترفًا بأن ريال مدريد كان واثقًا فيه ذاته أكثر مما ينبغي.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.