بلدية مبارك الكبير: تحرير مخالفة لإحدى الشركات بقيمة 35 ألف دينار

593230_e

أوضحت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية مبارك الكبير بجولة ميدانية على عدد من المشاريع بمنطقة صبحان الصناعية بهدف التأكد من صلاحية تراخيص التشوينات لتلك المشاريع.

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية المحافظة ميساء بوشهري ان الجولة اسفرت عن تحرير مخالفة لاحدى الشركات بمنطقة صبحان الصناعية لانتهاء رخصة السلامة والتشوين واستغلال 4 مواقع على أملاك الدولة بمساحة 9665 م2 على أملاك الدولة بوضع آليات ومكاتب ومعدات خارج مساحة التشوين المنتهية والمخصصة لها من قبل البلدية، مشيرة إلى أن المخالفة بلغت قيمتها 35 ألف دينار.

وأضافت بوشهري بأن الإدارة ستواصل حملاتها على الشركات والمصانع التي تستغل أملاك الدولة دون وجه حق، داعية أصحاب المشاريع والشركات والمصانع التأكد من سريان صلاحية التراخيص وتجديد المنتهي منها تجنبا للمخالفة والغرامة.

ودعت إدارة العلاقات العامة أصحاب الشركات والمصانع الإلتزام باللوائح والإشتراطات التي وضعتها في هذا الخصوص لافتة إياهم إلى الاتصال بالخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة او التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للبلدية @kuwmun في حال وجود أي استفسار يتعلق بإستخراج أو تجديد الترخيص.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.