«الهلال الأحمر»: حريصون على إدخال البهجة لنفوس نزلاء دور الرعاية خلال الأعياد

20180822162057823

أكد مدير إدارة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الدكتور مساعد العنزي أهمية إدخال البهجة والسرور إلى نفوس نزلاء دور الرعاية الاجتماعية في المناسبات السعيدة والأعياد المختلفة.

وقال العنزي لوكالة الانباء الكويتيه (كونا) أمس الأربعاء إن المتطوعين في الجمعية زاروا دور الرعاية الاجتماعية بمناسبة عيد الأضحى المبارك باعتباره واجبا انسانيا ولمشاركة النزلاء فرحة العيد.

وأضاف أن من أهم مظاهر وملامح العيد والمناسبات السعيدة حرص متطوعي ومتطوعات الجمعية على زيارة دور الرعاية في محاولة لإشعارهم بالعطف والحنان وتوصيل رسالة من المجتمع لهم بأن الجميع يلتفون حولهم كأنهم أهلهم وذويهم.

وأوضح أن هذه الاحتفالية تنظمها الجمعية بالتعاون مع إدارة الأنشطة العامة والإعلام في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، مبينا أنهم آثروا أن يكون احتفالهم بعيد الأضحى المبارك بمشاركة القائمين على مجمع دور الرعاية التابع للوزارة.

وأكد العنزي أن الجمعية تؤدي أدوارا مجتمعية مختلفة داخل الكويت تستهدف جميع الجهات المحتاجة إلى الدعم والعون والمساعدة لتجاوز الصعوبات والمحن والملمات التي تمر بها ما يعزز جهودها الإنسانية والاجتماعية.

وأشاد بجهود متطوعي الجمعية الذين نظموا الزيارة بالتعاون مع ادارة الأنشطة الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لتقديم الهدايا والعيادي لكبار السن والمعاقين ومشاركتهم في الاحتفال بالعيد.

وذكر أن المتطوعين والمتطوعات يقومون بشكل دوري بزيارة نزلاء دور الرعاية الاجتماعية والمعاقين وكبار السن والطفولة لتقديم الهدايا وإقامة الحفلات لتخفيف آلامهم وزرع الأمل لديهم ورسم البسمة على وجوههم.

وثمن العنزي جهود مسؤولي قطاع الرعاية الاجتماعية في الوزارة على جهودهم الإنسانية في خدمة النزلاء ومشاركتهم أفراحهم في جميع المناسبات ودورهم في تقديم الخدمات الإنسانية والطبية المميزة لجميع النزلاء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.