وكيل «الداخلية» يتفقد قطاع الأمن العام

News_48487_Main_صورة1-Copy

تأكيداً على ما يحظى به منتسبو وزارة الداخلية في كافة القطاعات من رعاية واهتمام القيادة العليا، والتواصل معهم في الأعياد والمناسبات، واصل وكيل الوزارة جولاته التفقدية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بزيارة تفقدية إلى قطاع الأمن العام، بدأها بمخفر شرطة السالمية ومخفر شرطة النقرة ومخفر شرطة شرق ومخفر شرطة الصالحية ومخفر شرطة الشويخ الصناعية.
ونقل السيد الوكيل إلى رجال الأمن من ضباط وضباط صف وأفراد المخافر التي تفقدها، تحيات وتهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهاليهم وذويهم.
واطلع السيد الوكيل على آلية العمل في المخافر، مشدداً على ضرورة التعامل مع البلاغات الواردة إلى المخافر بجدية وانضباط والتعامل معها وفق القانون ودون استثناءات، وضرورة الاستمرار في متابعة الحالة الأمنية في المناطق التابعة لتلك المخافر، وشدد على ضرورة اليقظة والانتباه في النقاط الأمنية، مؤكداً أهميتها في مواجهة الخارجين على القانون وردع المخالفين والمستهترين.
مثمناً الجهود المبذولة من قبل رجال الأمن من أجل تقديم خدمات أفضل للمواطنين والمقيمين، وتوفير الأمن والأمان مطالباً إياهم ببذل الجهد والعطاء من أجل الوطن العزيز الذي لم يبخل عليهم بشيء.
وفي نهاية الجولة أعرب السيد الوكيل عن تقديره لجهود رجال الأمن العاملين في قطاع الأمن العام، وأثنى على تنفيذهم المهام والواجبات المنوطة بهم بكل تفانٍ واخلاص.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.