حملة على الأسواق العشوائية في «الجليب والحساوي»

3-90

    أكد رئيس قسم إزالة المخالفات في بلدية محافظة الفروانية خالد الردعان ان أي اعلان غير مرخص سيتم تحرير مخالفة لصاحبه او من يقوم بوضع الاعلان.
    وكشف الردعان عن ازالة ١٣٦ اعلانا غير مرخص من مناطق المحافظة، إضافة إلى شن حملة على مواقع الالعاب في الساحات العامة للتأكد من تراخيصها ومدى الالتزام بالاشتراطات.
    وشن قسم الباعة الجائلين في إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق حملة على الأسواق العشوائية بمنطقتي جليب الشيوخ والحساوي، وأسفرت عن تحرير 3 مخالفات ومصادرة حمولة 138مترا مكعبا من الملابس المستعملة والمواد الغذائية.

    اعلانات عشوائية
    وقامت إدارة النظافة العامة بحملة أسفرت عن رفع حمولة 6000 متر مكعب من المخالفات و35 سيارة بعد انتهاء الفترة القانونية للانذار ووضع 90 ملصقا بالإضافة إلى تحرير 45 مخالفة نظافة واشغال طريق وتبديل 195 حاوية.
    وحرر فريق الطوارى 6 مخالفات اعلان واقامة اعلان من دون ترخيص وفتح محل قبل الحصول ترخيص وعدم تجديد الرخصه إضافة إلى إزالة 170 إعلانا عشوائيا من الشوارع.
    وواصلت مراقبة المحال والاعلانات حملتها لازالة الاعلانات العشوائية التي تشوه المنظر الجمالي للمحافظة، واسفرت عن رفع وازالة 130 اعلانا عشوائيا من الشوارع والميادين.
    وقام مركز الأندلس بإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات بحملة أسفرت عن تحرير 3 مخالفات إعلان بعد الكشف على 13 محلا في منطقة العارضية الحرفية.
    وقام فريق من مراقبة المحال والاعلانات في بدلية العاصمة بحملة ميدانية للكشف على أحد المجمعات التجارية، حيث تم رصد كشك غير مرخص وجار اتخاذ الاجراءات القانونية بالإضافة إلى تحرير مخالفتي إعلان ورفع 50 إعلانا والتعامل مع 6 شكاوى واردة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.