الفريق النهام يقوم بجولة أمنية في «الخيران».. ويتفقد مخافر الظهر والفنطاس وميناء عبدالله

20180824215650793 (1)

واصل وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام جولاته التفقدية لقطاع الأمن العام في رابع أيام عيد الأضحى، أمس الجمعة، للوقوف على الجاهزية والاستعداد لدى رجال الأمن والاطلاع على سير العمل، وتفقد منطقة الخيران للاطلاع على الاوضاع الامنية والتأكد من جاهزية رجال الشرطة لحفظ الامن.

ونقل الفريق النهام تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح لمنتسبي القطاع بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنياً لهم دوام التوفيق في عملهم.

وتضمنت الزيارة تفقد الفريق النهام لمخفر الظهر ومخفر الفنطاس ومخفر ميناء عبدالله، حيث اطلع على مواقع التفتيش والمفارز الأمنية بنقطة شرطة الخيران وجال خلالها على رجال الأمن مطلعا منهم على إجراءات التفتيش ومواقعها وآلية التدقيق الأمني.

وطالب النهام رجال الامن في نقطة الخيران ببذل أقصى الجهود للمحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين المتواجدين في منطقة شاليهات الخيران الذين يقضون إجازاتهم سواء خلال فترة العيد أو بالعطل الأسبوعية بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى، كما قام بزيارة ميدانية لمنطقة الخيران والاماكن الترفيهية والمجمعات، وتعرف على
الاجراءات في إجازة عيد الأضحى الأمنية والمرورية والاحترازية على ارض الواقع وانتشار رجال الأمن على محيط المنطقة لفرض الأمن والأمان للعائلات والمتنزهين.

والتقى الفريق النهام خلال جولته عددا من المواطنين والعائلات واستمع منهم إلى احتياجاتهم ومتطلباتهم ومقترحاتهم الأمنية في منطقة تنزههم.

وأشاد وكيل وزارة الداخلية بجهود رجال الامن وعطائهم المتواصل وتواجدهم على أهبة الاستعداد من أجل خدمة الوطن والمواطنين، كما أثنى على الجهود التي يقومون بها لحفظ الأمن في ربوع البلاد وحماية الممتلكات العامة والخاصة والعمل على مواجهة الخارجين عن القانون وردع المخالفين وصد أي محاولات للمساس بأمن وأمان المواطنين والمقيمين ضد أي أخطار، مما يؤكد على جاهزية رجال الأمن ويقظتهم الدائمة.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.