جمعيتان: الحقيبة المدرسية بـ500 و950 فلساً فقط

1-178

وسط صمت أغلب الجمعيات التعاونية وعدم اعلانها عن تنظيم مهرجانات القرطاسية التي تسبق الموسم الدراسي عادة، ما ادى الى تذمر وسخط المساهمين ونشر تعليقاتهم الخاصة بهذا الصدد في مواقع التواصل، تسابقت تعاونيات أخرى الى تقديم عروض مغرية لمساهميها بمنحهم الحقيبة أو السلة المدرسية بأسعار رمزية.
ودشنت تعاونية الروضة وحولي مهرجان القرطاسية وتوزيع السلة المدرسية على ابناء المساهمين اعتبارا من اليوم، وتتضمن السلة ابرز ما يحتاجه الطلبة والطالبات خلال الموسم الدراسي، كما تحتوي على تشكيلة مختلفة من المواد والمستلزمات المدرسية.
وبحسب الجمعية، فإن السعر الحقيقي للسلة يصل الى 25.5 دينارا، في حين تباع على المساهمين بسعر رمزي يبلغ 500 فلس فقط، الأمر الذي لاقى استحسان متابعي أخبار التعاونيات على مواقع التواصل.
كما كشفت جمعية الشامية والشويخ عن بدء توزيعها السلة المدرسية على أبناء المساهمين اعتبارا من الغد وحتى 6 سبتمبر المقبل، وبكلفة 950 فلسا فقط، مبينة ان التوزيع سيكون في سرداب «مول الشامية».
وطالب المغردون الجمعيات التعاونية المساهمين فيها، بضرورة تكرار تجارب تعاونيتي الروضة وحولي والشامية والشويخ، وتقديم العروض التي تستقطب المساهم، خاصة مع قرب انطلاق الموسم الدراسي، ووجود مهرجانات خاصة بالقرطاسية في عدد قليل من التعاونيات تعتبر غير مجدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.