جمال الجلاوي: تسهيل إجراءات الحجاج العائدين

20180825183014318

شدد مديرعام الإدارة العامة للجمارك جمال الجلاوي، على ضرورة تسهيل جميع إجراءات حجاج بيت الله الحرام عند عودتهم إلى أرض الوطن، مشيراً إلى أن رجال الجمارك هم العيون الساهرة على أمن البلاد، وهم من يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه تهريب أي مواد محظورة.
وقام الجلاوي أمس بجولة في مطارالكويت الدولي «T1»، والمطار المساند «T4»، استكمالاً لجولاته على كل المنافد الجمركية طيلة أيام عيد الأضحى المبارك، وبالتزامن مع عودة أعداد كبيرة من المواطنين والوافدين وبهدف الوقوف على الاستعدادات لتسهيل دخول المسافرين لاحظ المستشارالجلاوي ازدحاماً لافتاً نظراً لوصول عدد من الرحلات في توقيتات متقاربة، حيث أوعز لرجال الجمارك بتسهيل إجراءات التفتيش خصوصاً العائدين من الديار المقدسة.
والتقى مديرعام الجمارك كلاً من مديرعام الإدارة العامة لأمن المطار اللواء وليد الصالح، والرئيس التنفيذي في شركة الخطوط الجوية الكويتية عبدالله الشرهان، ومساعد مديرعام أمن المطارالعقيد عبدالله الفيلكاوي، حيث تم تبادل الأحاديث الودية وأهمية التنسيق والعمل المشترك لتجاوز اي تأخير يواجه الحجاح القادمين عبر مطارالكويت الدولي «T1».
ونقل الجلاوي إلى منتسبي الإدارة تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الداخلية والمالية بالإنابة أنس الصالح، ووزير المالية الدكتور نايف الحجرف، بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وأشاد بما لمسه من إنجازات وتقنية على مستوى عال تحققت على أرض الواقع بسواعد أبناء الكويت المخلصين وانسيابية ودقة وسرعة الإجراءات الجمركية وتفتيش الحقائب بأحدث تقنيات ومثمناً دور جميع العاملين بجمرك المطار.
يشارإلى ان الجولة بدأت في مطار الكويت «T1» حيث كان في استقباله مراقب مطار الكويت الدولي سعود حبيب الكندري، ثم توجه إلى المطار المساند، وكان في استقباله مساعد مراقب المطار المساند «T4» نواف المطر، هذا وأبدى الحجاج القادمون عبر المطار المساند «T4» ارتياحاً من التسهيلات المقدمة لهم وانتهاء إجراءات خروجهم في دقائق محدودة. من جانبه أعرب رجال جمرك المطار عن تقديرهم لمثل هذه الزيارات لما لها من آثار إيجابية في نفوسهم مؤكدين أن هذه الزيارات تمثل حافزاً ودافعاً للعمل والعطاء.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.